النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

السبت 17 يوليه 2021, 05:24 م

«أحمر» اليد يواجه الأرجنتين وديا غدًا

رابط مختصر
يلتقي منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد نظيره المنتخب الأرجنتيني يوم الاثنين، في ودية جادة قبل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» التي تنطلق خلال الفترة 23 يوليو - 8 أغسطس 2021.
وبالعودة الى تاريخ مواجهات المنتخبين، فقد التقيا في مناسبتين انتهت كلتاهما لصالح المنتخب الأرجنتيني، آخرها كانت في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر وانتهت في الدقائق الأخيرة بنتيجة 21 مقابل 24.
وكان أحمر اليد قد غادر مساء الجمعة الماضي الى العاصمة اليابانية طوكيو.
ويشارك في مسابقة لعبة كرة اليد بالأولمبياد 12 منتخبا عالميا، تمثل القارات الخمس، هي البحرين، الدنمارك، فرنسا، النرويج، مصر، إسبانيا، البرتغال، السويد، ألمانيا، البرازيل، الأرجنتين، اليابان.
ويمثل بعثة المنتخب في الأولمبياد كل من إسماعيل باقر مدير المنتخبات، أحمد الناجم إداري المنتخب، الأيسلندي أرون كريستيانسون، عصام عبدالله مساعد مدرب، حسين علي سلمان محلل المنتخب، ميثم مشيمع أخصائي العلاج الطبيعي، بالإضافة الى 16 لاعبا.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين وفقا لتصنيفها العالمي، إذ ضمت المجموعة الثانية كلا من البحرين، البرتغال، السويد، الدنمارك، مصر، اليابان، ويلعب منتخبنا أولى مبارياته أمام المنتخب السويدي يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري، ويلتقي في مباراته الثانية منتخب البرتغال، ثم الدنمارك، وفي المباراة الرابعة يواجه المنتخب الياباني، بينما يختتم منافسات الدور التمهيدي أمام المنتخب المصري في الأول من الشهر القادم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها