النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

2021-07-16T21:12:55.220+03:00

على طريقة ناصر بن حمد.. الدراج يشير إلى شعار البحرين في طواف فرنسا للدراجات

رابط مختصر
على طريقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب في الإشارة إلى علم وشعار مملكة البحرين في المحافل الرياضية، أشار الدراج ماتيج موهوريتش إلى شعار المملكة على قميصه، في طواف فرنسا، حيث استطاع فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية أن يتوج بلقب طواف فرنسا بجدارة واستحقاق.

Nasser


وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن الرعاية الفائقة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، هي أساس الإنجازات التي حصدتها المملكة في المحافل الخارجية والتأكيد على أن هذه الرعاية الدافع المتين بإعطاء الرياضيين الحافز الكبير لبذل الجهود من أجل التواجد على منصات التتويج.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تسجيل فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية انجازاً جديداً للرياضة البحرينية يجسد ما وصلت إليه رياضتنا في المحافل العالمية والأوروبية في مختلف الألعاب، مشيداً سموه بحصول الفريق على المركز الأول في طواف فرنسا عبر فوز الدراج ماتيج موهوريتش رغم المنافسة القوية التي شهدها السباق.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز الدراج ماتيج موهوريتش يعزز من المكاسب التي يحققها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في المشاركات الخارجية ويعطي الفريق حافزاً في مواصلة حصد الإنجازات الأوروبية التي تمكن من خلالها حصد العديد من الألقاب في الفترة الماضية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن كتابة أسطر النجاح والإنجازات لمملكة البحرين في الجانب الرياضي هو الطموح الذي نسير عليه لمواصلة جعل علم المملكة الغالية يرفرف في المشاركات الخارجية، ويعتبر هذا الإنجاز امتداداً لسلسلة من النجاحات التي حققها الفريق بما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية للبحرين "2030" والتي يعتبر فيها الجانب الرياضي عنصراً مهما.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالامكانيات العالية التي يمتلكها الدراج ماتيج موهوريتش وحصوله على المركز الأول، مشيداً في ذات الوقت بجهود الجهازين الفني والإداري للفريق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها