النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11799 الأربعاء 28 يوليو 2021 الموافق 18 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:32AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:27PM
  • العشاء
    7:57PM

2021-06-13T21:58:34.610+03:00

ناصر بن حمد: فيكتوريوس للدراجات ضرب أروع الأمثلة في تحقيق الإنجازات للمملكة

رابط مختصر
أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، بالنتائج الإيجابية المميزة التي حققها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية بالفوز بالمركز الأول في طواف سلوفينيا والمركز الأول في طواف سويسرا.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول الدراج فيل باهوس على المركز الأول في المرحلة الرابعة من طواف سلوفينيا، والدراج جينو مادر الحائز على المركز الأول في طواف سويسرا، تأتي امتداداً لسلسلة من النجاحات والإنجازات التي يحققها الفريق في المشاركات الخارجية والتي تساهم في الترويج لمملكتنا الغالية والمساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نحن على ثقة كبيرة بقدرات الفريق في مشاركاته الخارجية ومدى حرص الدراجين على تحقيق أفضل النتائج، وهو ما يدفعنا للمزيد من الدعم لتحقيق أهداف الفريق التي يأتي أبرزها الترويج للمملكة، والحرص على إبراز المشاركات البحرينية في كافة المحافل الخارجية، حيث ضرب الفريق أروع الأمثلة في تحقيق الانجازات".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن تتويج الدراج فيل باهوس في طواف سلوفينيا والدراج جينو مادر في طواف سويسرا مبعث للفخر والاعتزاز بما يحققه الفريق من نتائج مشرفة تعكس مدى تطور الفريق وقدراته الهائلة من إمكانيات الدراجين، والخطة الطموحة التي يسير عليها الجهازين الفني والإداري وحرصهم على تطبيقها بأفضل صورة".

واستطاع الدراج فيل باهوس من الفوز بالمركز الأول في المرحلة الرابعة في طواف سلوفينيا على الرغم من المنافسة القوية التي شهدها السباق، فيما تمكن الدراج جينو مادر من تحقيق المركز الأول في المرحلة الأخيرة من طواف سويسرا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها