النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11760 السبت 19 يونيو 2021 الموافق 9 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

2021-06-12T00:14:58.440+03:00

المنتخب السعودي يتمسك بصدارة المجموعة الرابعة بتصفيات آسيا بثلاثية في شباك سنغافورة

رابط مختصر
تمسك المنتخب السعودي بصدارته للمجموعة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا 2023 في الصين، وذلك بعد فوزه على سنغافورة 3 / صفر،اليوم الجمعة.

وانتظر المنتخب السعودي حتى الدقيقة 83 ليتقدم بالهدف الأول عن طريق سالم الدوسري، قبل أن يسجل فهد المولد الهدف الثاني بعد ذلك بثلاث دقائق.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أضاف صالح الشهري الهدف الثالث للمنتخب السعودي.

ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 17 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سنغافورة عند سبع نقاط في المركز الرابع ( قبل الأخير).

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، فاز منتخب أوزبكستان على منتخب اليمن 1 / صفر.

وسجل جلال الدين ماشاريبوف هدف المباراة الوحيد للمنتخب الأوزبكي الدقيقة .19

ورفع منتخب أوزبكستان رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المنتخب السعودي المتصدر، فيما يتذيل منتخب اليمن ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط.

وجاء الشوط الأول ليشهد ضغطا كبيرا من المنتخب السعودي على مرمى المنتخب السنغافوري، إلا أن سوء التوفيق في إنهاء الهجمات كان وراء تأخر تقدم المنتخب السعودي في النتيجة.

على الجانب الآخر حاول المنتخب السنغافوري الاعتماد على الهجمات المرتدة، ليباغت بها مضيفه، إلا أنه لم ينجح في ترجمة ذلك إلى هجمات خطيرة.

وفي الدقيقة 27 تلقى عبد الله الحمدان مهاجم المنتخب السعودي تمريرة داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها فوق عارضة الحارس ماهبورد حارس مرمى منتخب سنغافورة.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني قام هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب السعودي بإجراء تغييرين، حيث أقحم كل من صالح الشهري وسامي النجعي بدلا من عبد الله الحمدان وعلي الأسمري على الترتيب.

وأسفرت تلك التغييرات عن خطورة كبيرة من جانب المنتخب السعودي، إلا أن سوء الحظ وتألق حارس مرمى سنغافورة تسببا في إهدار العديد من الفرص.

وبعد محاولات عدة نجح المنتخب السعودي في تسجيل الهدف الأول عن طريق سالم الدوسري، الذي تابع كرة سددها صالح الشهري واصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى السنغافوري، ليسجل الهدف الأول في الدقيقة .83

وواصل المنتخب السعودي صحوته في الأجزاء الأخيرة من المباراة، وخطف فهد المولد الكرة من مدافع سنغافورة لينفرد بالمرمى ويضعها في الشباك في الدقيقة .86

وتوج صالح الشهري تألقه في المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حينما تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى ليضعها مباشرة في شباك الحارس السنغافوري.

وعقب الهدف أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المنتخب السعودي على نظيره السنغافوري 3 / صفر.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها