النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11762 الإثنين 21 يونيو 2021 الموافق 11 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

2021-06-07T16:38:17.533+03:00

هل تشفع الصدارة واللقاءات التاريخية للفوز على إيران؟

رابط مختصر
يتصدر منتخبنا الوطني المجموعة الثالثة قبل انطلاق الجولة برصيد (12 نقطة) من 6 مباريات، فيما جاء المنتخب العراقي في المركز الثاني برصيد (11 نقطة) من 5 مباريات، وإيران ثالثًا (9 نقاط)، وهونغ كونغ رابعًا (5 نقاط)، وكمبوديا في المركز الخامس والأخير برصيد (نقطة واحدة).


ولعل التاريخ يشفع لمنتخبنا الوطني بنتائج جيدة على أرض البحرين عندما يواجه المنتخب الإيراني، حيث لم يخسر «الأحمر البحريني» في أي مباراة له مع المنتخب الإيراني على ملعبه وسبق له أن فاز عليه في تصفيات كأس العالم 2002، وتعادل في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات 2006، فيما حسم مواجهة الذهاب بالتصفيات الحالية بهدف محمد الحردان من علامة الجزاء.
ويعيش «الأحمر البحريني» بقيادة المدرب سوزا فترة إيجابية بعد تحقيقه نتائج إيجابية في مواجهاته الأخيرة الودية منها والرسمية، إذ نجح الفريق بقيادة المدرب البرتغالي في حصد لقبي كأس غرب آسيا 2019، وكأس الخليج العربي 2020، حيث يمتاز بمجموعة رائعة من اللاعبين تضم الخبرة بحيوية الشباب بالإضافة إلى المحترف مع فريق النصر الكويتي السيد ضياء سعيد.
وخاض «الأحمر البحريني» تدريبات جادة للمواجهة المنتظرة أمام المنتخب الإيراني بقيادة ‬هيليو‭ ‬سوزا‭ ‬‬وسط‭ ‬مشاركة‭ ‬جميع‭ ‬اللاعبين‭ ‬الذين‭ ‬أظهروا‭ ‬حماسة‭ ‬عالية‭ ‬واستعدادا‭ ‬منقطع‭ ‬النظير للقاء اليوم‭.
في المقابل، يعد المنتخب الإيراني خصما قويا كونه يعتبر واحدا من أفضل منتخبات القارة الآسيوية حيث يحتل المركز الثاني آسيويا والحادي والثلاثين عالميا، كما تشير الأرقام إلى القوة الهجومية للمنتخب الإيراني برصيد 20 هدفا سجلها في مواجهاته الخمس بالتصفيات.
ومن المنتظر أن يتواصل غياب الجماهير عن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة، وذلك بسبب تفشي جائحة كورونا، حيث تقام المنافسات في ظل غياب الدعم الجماهيري بناء على قرارات اللجنة التنسيقية والفريق الطبي ووزارة الشباب والرياضية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها