النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11762 الإثنين 21 يونيو 2021 الموافق 11 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

سموه تسلم هدية تذكارية من دراج فريق فيكتوريوس للدراجات

2021-06-06T22:25:44.403+03:00

ناصر بن حمد يستقبل الدراج داميانو كاروسو ويشيد بقدراته العالية

رابط مختصر
استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، الدراج الإيطالي داميانو كاروسو دراج فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية بمناسبة زيارته إلى البحرين.


وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنتيجة المميزة التي حققها داميانو كاروسو بفوزه بالمركز الثاني في بطولة طواف إيطاليا وهو ما يعكس الإمكانيات العالية التي يمتلكها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الدراج داميانو يعتبر أحد الركائز المهمة في فريق فيكتوريوس في ظل الإمكانيات والقدرات التي يقدمها دائماً في مختلف المشاركات، مبيناً سموه إلى أن هذا الدعم سوف يتواصل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها الجهازين الفني والإداري لفريق فيكتوريوس، والعطاء المتميز للدراجين في الفريق وهو مؤشر إيجابي يؤكد بأن الفريق حريص على مواصلة تحقيق الإنجازات.

وتسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، هدية تذكارية من داميانو كاروسو خلال اللقاء.

من جانبه، أعرب داميانو كاروسو عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للفريق، وهو ما يعطي الحافز الكبير للفريق ويساهم في تحقيق أفضل النتائج والصعود الدائم على منصات التتويج في مختلف البطولات، معاهداً سموه أن يواصل بذل الجهود خلال البطولات القادمة وتحقيق أفضل النتائج.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها