النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11728 الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 6 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:18PM
  • العشاء
    7:48PM

2021-04-23T01:07:51.700+03:00

أتلتيكو يستعيد صدارة الدوري الإسباني بثنائية في هويسكا

رابط مختصر
استعاد أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه السهل 2 / صفر على ضيفه هويسكا (المتواضع) اليوم الخميس في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز غرناطة على ضيفه إيبار 4 / 1، وريال سوسييداد على ضيفه سلتا فيجو 2 / .1

وارتفع رصيد أتلتيكو، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013 / 2014، إلى 73 نقطة، لينفرد بالصدارة مجددا، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ريال مدريد، الذي ارتقى للقمة مؤقتا بفوزه 3 / صفر على مضيفه قادش أمس الأربعاء في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد هويسكا عند 27 نقطة، ليظل في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق نقطة وحيدة خلف مراكز الأمان.

وافتتح آنخيل كوريا التسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 39، فيما تكفل يانيك كاراسكو بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 80، ليحقق فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني انتصاره الثاني على التوالي في البطولة.

ووضع ريال سوسييداد حدا لنتائجه المهتزة في البطولة، بعدما حقق فوزا بشق الأنفس 2 / 1 على ضيفه سلتا فيجو.

وأنعش سوسييداد، الذي حصد نقطتين فقط في مبارياته الخمس الماضية بالمسابقة، آماله في المشاركة بالمسابقات القارية في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

في المقابل، توقف رصيد سلتا فيجو، الذي لم يحقق أي فوز في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب (آنويتا)، بادر سلتا فيجو بالتسجيل عن طريق هوجو مالو في الدقيقة 22، لكن كريستيان بورتوجيز سرعان ما أدرك التعادل لسوسييداد في الدقيقة 25، قبل أن يحرز عدنان يانوزاي الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

وواصل إيبار انهياره في المسابقة، بعدما تكبد هزيمته السابعة عشر في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، إثر خسارته 1 / 4 أمام مضيفه غرناطة.

ورفع غرناطة، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة، رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي إيبار، الذي حصد نقطتين في لقاءاته الثمانية الأخيرة بالمسابقة، قابعا في قاع الترتيب برصيد 23 نقطة.

وتقدم غرناطة بهدف عن طريق روبيرتو سولدادو في الدقيقة 21، قبل أن يحرز زميله أنطونيو بويرتاس الهدف الثاني في الدقيقة 37، فيما قلص إيبار الفارق عقب تسجيل لاعبه إنريكي جارسيا كيكي هدفا في الدقيقة .64

وعاد غرناطة لفرض هيمنته على اللقاء من جديد، بعدما سجل سولدادو وكينيدي الهدفين الثالث والرابع للفريق الأندلسي في الدقيقتين 77 و81 على الترتيب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها