النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11703 الجمعة 23 ابريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

2021-04-07T16:22:59.507+03:00

نادي الحالة يستنكر تهكم أحد اللاعبين السابقين بالسب والقذف العلني على مجلس الإدارة

رابط مختصر
أعرب مجلس إدارة نادي الحالة عن أسفه الشديد وإستنكاره لما قام به أحد لاعبي النادي القدامي بالتهكم بالسب والقذف العلني بكلمات مسيئة بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية والأخلاق والعادات والتقاليد التي يتحلى بها شعب مملكتنا الغالية والإساءة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي من خلال المداخلة الهاتفية التي قام بها مؤخراً في أحد البرامج الإذاعية .
وإنطلاقاً من حرص مجلس إدارة النادي على أهمية إطلاع الرأي العام وبما يقتضي الرد على ما قاله اللاعب السابق ونشر كل الحقائق فيما تم تناوله من أخبار ومعلومات مغلوطة وغير صحيحة تسيء إلي مجلس الإدارة ، فإننا نود توضيح الأمور التالية :

1. طلبات العضوية بالنادي مفتوحة طوال السنة وجميع الأعضاء مرحب بهم وفق القوانين التي تحكم عملية الانضمام إلى عضوية النادي .

2. إن مجلس إدارة النادي يكن كل التقدير والإحترام لأعضاء النادي القدامي والحاليين وكذلك اللاعبين القدامي الذين سطروا تاريخ النادي في كافة الألعاب المختلفة .

3. لم يصدر من قبل مجلس الإدارة أي قرار بإسقاط عضوية هذا اللاعب أو عدد (60) عضواً الذين ذكرهم في المداخلة الهاتفية .

4. بخصوص تسديد الإشتراكات السنوية فقد قام مجلس الإدارة بالتنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة بفتح باب تسديد الإشتراكات خلال الفترة من 13 حتى 18 يونيو 2020م تمهيداَ لإجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقد بتاريخ 14/7/2020م عن طريق الإتصال المرئي وتم الإعلان عن ذلك من خلال الصحف اليومية والموقع الرسمي لإنستغرام النادي ، ولكن للأسف الشديد لم يبادر اللاعب المذكور بتسديد إشتراكه ، كما لم يقم بتسديد الإشتراك سوى عدد قليل من الأعضاء والذين تم إعتمادهم من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة .

5. بتاريخ 16 يوليو صدر القرار الوزاري رقم (150) لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام اللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية الخاضعة لإشراف وزارة شئون الشباب والرياضة وبالأخص كل من المادة (10) والتي نصت على أن ( تسقط العضوية عن أعضاء النادي في حالات ومنها إذا تأخر العضو عن سداد الإشتراك في موعد إستحقاقه ) والمادة (11) والتي بينت بأنه ( يجوز لمن أسقطت عضويته أن يعيد تقديم الطلب وتطبق عليه الشروط والأحكام الخاصة بالعضوية الجديدة ) .

6. قام النادي بمخاطبة وزارة شئون الشباب والرياضة بتاريخ 19/12/2020م للإستفسار عن آلية تطبيق القرار رقم (150) لسنة 2020 ، وجاء رد الوزارة بتاريخ 22/12/2020م واضحاً وصريحاً بأن يتم تطبيق القرار الوزاري فوراً من اليوم التالي لتاريخ نشره في الجريدة الرسمية وكذلك الإلتزام بتطبيق المادتين (10) و (11) من هذا القرار .

7. على الرغم من ذلك فلم يقم النادي حتى تاريخ هذا البيان بتطبيق القرار وإسقاط عضوية أي احد من أعضاء النادي سوى العضو خالد الشوملي حيث كان الأحتياط الثاني لمجلس الإدارة وقد جاء إسقاط عضويته بقرار من وزارة شئون الشباب والرياضة بخطاب مؤرخ في 19/1/2021م وذلك لعدم سداده الإشتراك في موعد إستحقاقه .

8. لم يطلب مجلس الإدارة أو مدير النادي من اللاعب المذكور أو أي عضو من أعضاء النادي إحضار رسالة من وزارة شئون الشباب والرياضة لتجديد عضويته ، ولكن كل ما تم ذكره للاعب وغيره من الأعضاء هو قيام النادي بمخاطبة الوزارة لمعرفة آلية تطبيق القرار رقم (150) لسنة 2020م ، وكل ما ذكره اللاعب السابق محض إفتراء وإتهام لمجلس الإدارة .

9. إن مجلس الإدارة مازال على تواصل مع وزارة شئون الشباب والرياضة بخصوص موضوع العضويات للوصول إلى حل يرضي جميع الأعضاء واللاعبين القدامي الذين نكن لهم كل التقدير والإحترام وحريصين كل الحرص على تواجدهم وتفاعلهم مع النادي لما لهم من قيمة كبيرة في تاريخ هذا النادي العريق .

10. إن مجلس إدارة النادي إذ يوضح للرأي العام ملابسات هذا الموضوع ليرفض كل الرفض أي إساءة له من قبل أي عضو من أعضاء النادي الذين نقدرهم ونحترمهم ، ويحتفظ مجلس الإدارة بحقه في الرد على أي إساءة يتعرض لها من أي شخص أو جهة حيث أن مجلس الإدارة منتخب من قبل الجمعية العمومية ويبذل قصارى جهده من أجل خدمة النادي .

11. إن مجلس إدارة النادي حريص كل الحرص على توحيد كل الجهود من أجل تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إحتضان الأعضاء واللاعبين القدامى بما يتوافق مع البرنامج الوطني لتطوير القطاع الشبابي والرياضي وتفعيل دور الجمعية العمومية لتأخذ دورها في خدمة قطاع الشباب والرياضة .


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها