النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11726 الأحد 16 مايو 2021 الموافق 4 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

2021-02-22T19:58:21.050+03:00

مُقاتل بطولة BRAVE CF البطل إلدار إلداروف يحظى بترحيب الأبطال ويبدأ سنة من حصاد البطولات لمنظّمة KHK

رابط مختصر
يعد إلداروف المدرّب الرئيسي في منظّمة KHK MMA وحامل لقب بطولة BRAVE CF للوزن الخفيف السوبر كما لقي ترحيباً حاراً عند عودته إلى البحرين بعد أن فاز بلقب العالم في بطولة BRAVE CF الـ 46 والتي أُقيمت في سوتشي، روسيا يناير الماضي.

وبما يتّفق مع أنظمة المملكة الحاليّة المتعلّقة بجائحة كوفيد-19، فقد أقام فريق KHK MMA ترحيباً صغيراً مع مُراعاة التباعُد الإجتماعي، كمُفاجأة لإلداروف خارج صالة بحريني فايترز الرياضية، وذلك للاحتفال بعودته فائزاً إلى مملكة البحرين، والاحتفال بلحظته المميّزة #AndStill.

وقد اتّخذ إلداروف من هذا الترحيب فُرصةً لإلقاء خطاباً تشجيعيّاً لتلاميذه، وأن يلهمهم للمُضيّ في الطريق الصحيح من خلال الاستمرار في خوض مختلف التدريبات والتحضيرات التي يخضعون لها. كما أشار إلداروف بأن هذه لن تكون سوى البداية لمنظّمة KHK MMA هذا العام، وأن عام 2021 سيكون عام حصاد للألقاب والبطولات العالميّة.

وقد عبّر الرياضي البحريني المميّز والمُقاتل في بطولة BRAVE CF حمزة الكوهجي عن شعوره بشأن أهمّية فوز إلداروف لمملكة البحرين ولفريق KHK MMA قائلاً:

"إننا فخورون بإنجاز إلداروف، كبحرينيين، وفي فريق KHK كذلك. إن هذا الفوز يُعطينا حافزاً كفريق لأن نحصد المزيد من الإنجازات، فحينما يرى الفريق بأن مدرّبه متمكّن من تحقيق إنجازات عظيمة، فهذا يدفع الفريق لذات الشيء. إن هذا أمرٌ مختلف عن المدرّبين الذين نرى أقوالهم ولكن لا نرى أفعالهم، وإلداروف لا ينتمي لهذا النوع من المدرّبين، فهو يقودُ بالقول والفعل. أما الآن وقد تمكّن من الدفاع عن لقبه في بطولة BRAVE، فإن الدور سيكون علينا في أن نحصد ألقاب بطولة BRAVE CF، واحداً تلوَ الآخر."

هذا وقد عبّر عدد من مُقاتلي منظّمة KHK MMA الآخرين عن شعورهم بفوز إلداروف وأهمّية أن يشهد الفريق هذا الفوز، وكان من أهمّ هؤلاء المُقاتلين محمد موكاييف ذو الـ 20 عاما، النجم الصاعد والمقاتل في منظّمة KHK MMA، إذ علّق قائلاً:

"إننا فخورون بإلدار، فقد عاد إلى البحرين مُدافعاً عن لقبه. أعتقد أننا في منظّمة KHK سنحظى بالمزيد من الألقاب في بطولة BRAVE CF، وأعتقد أن الكثير منّا سيتمكّنون من الدفاع عن هذه الألقاب. إن فريقنا بلا شك هو نقطة التحفيز الأولى لنحصد الألقاب وندافع عنها، ونعود بها بعد ذلك إلى مملكة البحرين".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها