النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11654 الجمعة 5 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

2021-02-21T18:12:05.433+03:00

سلمان بن إبراهيم يستعرض مع درجال خطط تطوير الكرة الآسيوية

رابط مختصر
استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم (الأحد) السيد عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم بالوفد العراقي منوهاُ بالمكانة الرائدة التي تحتلها الرياضة العراقية على الساحة الآسيوية ومشيداً بالمنجزات التي حققها العراق على صعيد النهوض بالبنى التحتية للحركة الرياضية ومنوهاُ بدور مؤسسات العمل الرياضي في البلاد في تعزيز التواجد العراقي في المحافل الرياضية القارية والعالمية.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء أهم الخطط المستقبلية للإتحاد القاري مبيناُ أن تلك الخطط تضع الإتحادات الوطنية محوراً أساسياً لكل البرامج والمبادرات الهادفة للتطوير المستدام لكرة القدم الآسيوية مؤكداً أهمية الشراكة التامة بين الإتحاد الآسيوي والإتحادات الوطنية من أجل الوصول إلى الأهداف والغايات المنشودة على كافة المستويات.


من جانبه عبر وزير الشباب والرياضة عن شكره وتقديره إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حسن الاستقبال منوهاً بمواقفه المتميزة على صعيد دعم مسيرة كرة القدم العراقية ،مثمناً جهود الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مساندة خطط وبرامج الإتحادات الوطنية الآسيوية لتطوير منظومة اللعبة في مختلف أنحاء القارة.

حضر اللقاء الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والدكتور محمد عدنان القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها