النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11558 الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

بحثا تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين

2020-11-19T19:24:58.740+03:00

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل نظيره السوري

رابط مختصر
استقبل رئيس البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يوم الأربعاء 18 نوفمبر الجاري، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب والوفد المرافق بمناسبة زيارته الحالية لمملكة البحرين.


ورحب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة برئيس الاتحاد السوري لكرة القدم والوفد المرافق، مشيدًا بالتعاون القائم بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونظيره السوري، والذي يعزز من جوانب النهوض والارتقاء باللعبة في البلدين الشقيقين.
وخلال اللقاء، ناقش رئيسا الاتحادين البحريني والسوري لكرة القدم تعزيز سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، وتطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم في البلدين.


وشهد اللقاء استعراض الجوانب المرتبطة بالشراكة بين الاتحادين البحريني والسوري لكرة القدم عبر مجالات الزيارات واللقاءات والمعسكرات التدريبية ومباريات المنتخبات، والتأكيد على أهمية زيادة حجم تفعيلها بما يعكس قوة العلاقة بين الطرفين الشقيقين من جهة، والاستفادة الفنية والإدارية لمنظومة اللعبة في البلدين من جهة أخرى.
وأعرب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب عن تقديره واعتزازه البالغين للدور الكبير الذي يقوم به رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في تعزيز العلاقات الثنائية بين الاتحادين الشقيقين، مشيدًا بدور سعادته في الارتقاء بكرة القدم البحرينية التي حققت إنجازات لافتة خلال السنوات الماضية عبر التتويج بلقبي بطولة غرب آسيا 2019 وخليجي 24 في ذات العام أيضًا، مؤكدًا الحرص على التفاعل الإيجابي والمستمر مع جوانب التعاون بين اتحاده والاتحاد البحريني لكرة القدم.
وقدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في ختام اللقاء علم الاتحاد البحريني لكرة القدم لرئيس الاتحاد السوري العميد حاتم الغايب، كما تم تبادل الدروع التذكارية.
حضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين، عضوا مجلس إدارة الاتحاد محمد الحمادي وياسر الرميثي، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها