النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11524 الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 9 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:01PM
  • العشاء
    6:31PM

2020-10-17T19:50:04.387+03:00

منتخب البحرين للتايكواندو يحصد 8 ميداليات ملونة في بطولة بنغلاديش الدولية للبومسيه

رابط مختصر
حقق لاعبو منتخب البحرين الوطني للتايكواندو 8 ميداليات ملونة في بطولة بنغلاديش الدولية الافتراضية للبومسية، التي شهدت مشاركة واسعة ضمت 344 لاعباً ولاعبة يمثلون العديد من منتخبات؛ البحرين، بنغلادش، الهند، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، امريكا، المكسيك، استراليا، السعودية، باكستان، اذربيجان وأوزبكستان.

وقدم لاعبو الأحمر البحريني مستويات قوية في منافسات هذه البطولة، حيث نجحوا في إحراز ميداليتين ذهبيتين و6 ميداليات برونزية.

وأحرز الماستر سامي محمد الميدالية الذهبية في فئة تحت 50 عاماً، حيث حصل على 6.699 درجة متفوقاً على لاعب مكسيكي، فيما فاز البطل الصغير عبدالحي على الميدالية الذهبية في فئة تحت 6 سنوات للذكور.

وحصلت اللاعبة دينا الدوسري على ميدالية المركز الثالث في منافسات الفئة تحت 40 عاماً للسيدات، وحصل اللاعب عيسى أحمد على الميدالية البرونزية في منافسات تحت 8 سنوات، وحصلت اللاعبة ريتال على الميدالية البرونزية في منافسات تحت 10 سنوات للحزام الأصفر، فيما تمكن اللاعب عيسى أحمد من الحصول على برونزية فئة تحت 8 سنوات للحزام الأصفر، وحصلت اللاعبة ريم طالب على برونزية فئة تحت 17 عاماً للحزام الأحمر، وحصلت اللاعبة إيثار حيان على برونزية فئة تحت 30 عاماً للحزام الأصفر.

وتأتي هذه المشاركة ضمن خطة الاتحاد البحريني للتايكواندو لتعزيز استمرارية وضع لاعبي المنتخب في اجواء المنافسات في البطولات الدولية عبر تقنية الاتصال المرئي، في ظل التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا كوفيد 19 على مستوى الرياضة في العالم.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي: "إن الاتحاد يواصل برامجه في ظل الظرف الاستثنائي الذي فرضته جائحة كورونا كوفيد 19، مع التزامه التام بالإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها اللجنة التنسيقية والفريق الطبي، حيث يسعى الاتحاد لمواصلة الجهود التي تساهم في تطوير الرياضة على الشكل الذي يتناسب مع تطلعات المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، بهدف رفع مستوى اللاعبين واللاعبات وتهيئتهم ليكونوا قادرين على العطاء وتقديم الأفضل وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها