النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

خطته عودة فرق اليد لتحقيق البطولات

2020-09-17T15:00:50.150+03:00

باسم الدرازي يقدم أوراق ترشحه لإدارة الأهلي

رابط مختصر
قدم باسم الدرازي أوراق ترشحه رسمياً لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في الدورة الانتخابية القادمة 2020/2024، وذلك قبل غلق باب الترشح بصورة رسمية، حيث يحظى الدرازي بدعم من أعضاء الجمعية العمومية في حصوله على عضوية مجلس الإدارة وترأسه لجهاز كرة اليد في الفترة القادمة.


ويعد الدرازي من أبناء النادي الأهلي الذي مثله كلاعب وحقق معه العديد من الانجازات والبطولات على الصعيدين المحلي والخارجي، إلى جانب عمله ضمن الجهاز الإداري بالنادي في العديد من السنوات ومساهمته في تحقيق النادي للبطولات والانجازات.
ويتمتع الدرازي بعلاقة قوية مع لاعبي كرة اليد بالنادي الأهلي، وهو ما يجعله قادراً على إدارة دفة اللعبة في حال فوزه بعضوية الإدارة وترأسه لجهاز اللعبة.

ويتوقع أن تشهد انتخابات النادي منافسة كبيرة بين المترشحين على عضوية مجلس الإدارة، حيث قدمت العديد من الأسماء أوراق ترشحها لمجلس الإدارة، وسط تكتلات انتخابية من جانب المترشحين الذين بدئوا في العمل من أجل ضمان الحصول على أصوات أعضاء الجمعية العمومية.
وبحسب مصادر مطلعة فإن الدرازي يخطط لإعادة النادي إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد أن ابتعد عنها في المواسم الأخيرة التي سيطر عليها فريقا باربار والنجمة على البطولات المحلية، وهو ما يهدف الدارزي إلى كسره وإعادة الأهلي من جديد إلى منصات التتويج والحصول على الألقاب المحلية.
وكان الدرازي نائباً لرئيس جهاز كرة اليد ومدير اللعبة بالنادي بداية الموسم الحالي وقبل توقف النشاط بسبب جائحة وباء فيروس كورونا (كوفيد 19).
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها