النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11487 السبت 19 سبتمبر 2020 الموافق 2 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

2020-09-13T14:19:22.637+03:00

سمو الشيخ ناصر بن حمد يشيد بالانتصار الجديد لفريق باريس أف سي

رابط مختصر
أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بالانتصار الثالث على التوالي الذي حققه فريقه باريس أف سي في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية بشعار "فيكتوريوس البحرين"، مشيراً سموه إلى أن الفريق الذي تمتلك البحرين حصة منه، يحظى بدعم كبير من إدارة النادي التي توفر كافة الأمور للفريق وهو ما يساهم بتقديم أفضل المستويات وحصد النقاط.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المتتبع لمسيرة الفريق في الدوري يرى المستوى المتصاعد الذي يقدمه الفريق في كل جولة، ويدل على أن الفريق يمتلك العديد من الإمكانيات المتميزة التي ستظهر مع الجولات القادمة لاسيما أن المشوار طويل ويحتاج إلى مواصلة العطاء لتحقيق الهدف المنشود وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى، متمنياً سموه للفريق كل التوفيق والنجاح.

ويحظى فريق باريس أف سي باهتمام ودعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، علاوة على أن سموه يحرص دائماً على نشر أهم أخبار الفريق عبر حساب سموه الشخصي في "الانستغرام".

وتمكن فريق باريس أف سي، من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري، حيث فاز على أميان بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

وأنهى باريس أف سي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف عن طريق لوبيز في الدقيقة 41، قبل أن يضاعف النتيجة في الشوط الثاني عن طريق نامي في الدقيقة 57، فيما جاء هدف الخصم في الدقيقة 71.

وسيخوض الفريق مباراته القادمة أمام نانسي يوم السبت القادم 19 سبتمبر 2020.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها