النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11378 الثلاثاء 2 يونيو 2020 الموافق 10 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:56PM

2020-05-20T22:56:20.130+03:00

ويستهام يعيد لجماهيره قيمة تذاكر مبارياته المتبقية داخل ملعبه بالدوري الإنجليزي

رابط مختصر


أعلن نادي ويستهام يونايتد اليوم الأربعاء أنه سيعيد قيمة تذاكر مبارياته الخمس الأخيرة التي ستقام على ملعبه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي تم بيعها لجماهيره.

وتأتي هذه الخطوة، بعدما أصبح بشكل شبه مؤكد إقامة المراحل المتبقية ببطولة الدوري الممتاز خلف أبواب مغلقة كجزء من مشروع إعادة التشغيل، والذي شهد عودة اللاعبين إلى التدريب هذا الأسبوع قبل استئناف الموسم، المتوقف منذ آذار/مارس الماضي، في موعده المقترح الشهر المقبل.
وبات ويستهام أحدث المنضمين إلى قائمة فرق الدوري الممتاز التي أعادت قيمة تذاكر المباريات لجماهيرها، ليسير على نهج أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون وبرايتون ونورويتش سيتي.

وسيحصل حاملو التذاكر الموسمية على المبالغ التي قاموا بدفعها نظير حضور المباريات المتبقية للفريق اللندني بالبطولة داخل ملعبه، كما ستكون الفرصة مواتية أمامهم للحصول على رصيد يمكن استخدامه مقابل تكلفة التذاكر الموسمية الخاصة بهم لموسم 2020 / 2021، كما سيتم تمديد هذا العرض ليشمل حاملي التذاكر الموسمية للمباريات الأربع الأخيرة لفريق السيدات على ملعبه بالدوري الممتاز.

وأعلن النادي في بيان نشره على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم "نشارك خيبة الأمل الآن لجماهيرنا لأنه يبدو من المحتمل أنهم لن يتمكنوا من تقديم دعمهم المخلص والحماسي للفريق في ملعب لندن لكننا نعلم أنهم سيكونون معنا في كل خطوة على الطريق لدعم المطارق (وكنية فريق ويستهام) من المنزل".

وأضاف النادي "مع الاعتراف التام بأن مبارياتنا الخمس الأخيرة لحملتنا في موسم 2019 / 2020 ستتم على الأرجح بدون حضور جماهير، يمكن للنادي أن يؤكد أن حاملي تذاكر الموسم المميزين وأعضاء النادي سيتم منحهم القيمة التناسبية للمباريات الخمس المتبقية على أرضه، والتي يمكن استخدامها لتقليل تكلفة تذكرة موسم 2020 / 2020، أو استرداد الأموال.
وتابع "الأمر نفسه ينطبق على حاملي تذاكر الموسم في الدوري الممتاز للسيدات".

وأوضح النادي الإنجليزي "ويستهام يونايتد يمكن أن يؤكد أنه سيتم إصدار ائتمان بقيمة كل تذكرة دخول عام وبطاقة نادي لندن التي تم شراؤها لأي مباريات معلقة في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019 / 2020، مع خيار استخدام هذا الائتمان لأي مباراة مستقبلية بما في ذلك المقعد المكافئ للمباريات الأكثر طلبا أو المباريات المقابلة في موسم 2020 / 2021 حال إقامتها أمام الجماهير، أو استردادها".
وذكر البيان "ويستهام سيطبق الأمر نفسه على أي تذاكر يتم شراؤها لمباريات الفريق خارج ملعبه بالدوري الممتاز أو أي مباريات متبقية داخل ملعب الفريق بالدوري الممتاز للسيدات."

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها