النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11378 الثلاثاء 2 يونيو 2020 الموافق 10 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:56PM

2020-05-16T14:43:57.023+03:00

مركز شباب القادسية يعقد إجتماعا إستثنائيا

رابط مختصر
عقد مجلس إدارة مركز شباب القادسية إجتماعا إستثنائيا برئاسة العقيد يوسف جراح الدوسري ، رئيس المركز وبحضور الأعضاء المدونه اسمائهم اعلاه .

ونظرا للظروف التي تمر بها البلاد وسائر بلاد العالم بسبب كارثة وباء فيروس الكرونا ، وبالاخذ بالإجراءات الاحترازية الامنية والالتزام بقرار اغلاق المركز والبعد الاجتماعي ، قرر الرئيس عقد الاجتماع عبر الواتس ابعلى القروب الخاص مجلس إدارة.المركز ، وذلك يوم الاربعاء الموافق 6 مايو 2020 في تمام الساعة الرابعة مساء .

إستهل الرئيس الإجتماع بترحبيه بالاخوة الأعضاء ، مهنئا الجميع بقدوم شهر رمضان المبارك ، حيث أكد على ان الهدف من هذا الإجتماع الإستثنائي هو لمناقشة بند واحد فقط المدرج على جدول الأعمال وهو تقييم تجربة المبادرة الوطنيه التطوعية لتطهير وتعقيم منطقة المنامه والمناطق المجاوره لها للوقاية من عدوى انتشار مرض فيروس الكرونا..

1. تم قراءة محضر الاجتماع السابق و التصديق عليه من قبل الأعضاء .

2. تم قراءة الرسائل الصادرة والوارده وإنخاذ القرارات والتوصيات بشأنها .

3. اما بخصوص البند الخاص بتقييم تجربة المبادرة الوطنية التطوعية لحملة المركز لتعقيم منطقة المنامه والمناطق المجاوره لها.

▪بداية قدم الرئيس شكره وتقديره للأخوة أعضاء مجلس الإدارة لتلبيتهم لنداء الواجب الوطني لتبنيهم للمبادرة الوطنية التطوعية ومجموعة فريق عمل الحملة من شباب المركز والمتطوعين من منتسبي المركز واهالي المنطقة و مجموعة شباب النعيم . على جهودهم المميزة والمتواصلة في تنفيذ عملية تطهير وتعقيم منطقة المنامه والمناطق المجاوره للوقاية من عدوى انتشار فيروس الكرونا.

▪كما اشاد الرئيس بالدور المميز والفعال الذي قامت به وزارة الداخلية متمثلا في جهود إدارة الدفاع المدني الذي ساهم في نجاح الحملة ، حيث قامت إدارة الدفاع الوطني بعمل ورشة عمل لتدريب مجموعة فريق العمل على عملية التعقيم والتطهير وتوزيدنا بالادوات والمعدات وتسهيل عملية المرور للحملة .

▪كما اثنى الرئيس على الدعم والمساندة من الجهات الحكومية الاخري

▪وقدم الشكر والتقدير للصحافه وإذاعة وتلفزيون البحرين على تغطيتهم المميزة للحملة .

▪طالب الرئيس أعضاء مجلس الإدارة تقييمهم لتجربة الحملة ، حيث ادلى الأعضاء كل بدلوه واشادوا بنجاح التجربة و وصفوها بالنجاح الباهر حيث تم مناقشة الايجابيات التي اكتسبها المركز من هذه المبادرة الوطنية التطوعية التي زادت من سمعة ومكانة المركز ودوره الوطني الفعال في خدمة المجتمع والوطن والتي نالت على إستحسان ورضا القيادة الرشيدة والمسؤلين وكافة الشعب البحريني .
كما تطرقوا بعض السلبيات الجزئية التي يتوجب نجاوزها مستقبلا .
▪تطرق الرئيس في حديثه انه إستلم عدة اتصالات من جهات مختلف تثني على دور مجلس الإدارة في عملية تطهير وتعقيم منطقة المنامه والمناطق المجاوره وطالب بعضهم من المركز التعاون والتنسيق معهم مواصلة العمل على تطهير و تعقيم مناطق آخر في مملكة البحرين ومنهم عدة نواب في النواب التعاون في عدة مناطق ومجمعات في الدوائر التابعه في محافظات المملكة ، منهم النائب محمد خليفة بو حمود ، نائب الدائرة 11 بالمحافظة الشمالية ، والنائب محمد السيسي نائب الدائرة الثامنة بمحافظة الجنوبية والنائب احمد السلوم نائب الدائرة الخامسة
بمحافظة العاصمة .
▪وفي ختام الإجتاع تمت الموافقة على مواصلة الحملة لتطعير وتعقيم مناطق البحرين والتعاون مع من يطلب المساعدة . وقد تم تكليف المنسق العام للحملة العضو يوسف بالتواصل مع النواب المعنيين والتنسيق وتجديد برنامج وخطة عمل اللجنه والطلب منهم بتزويدنا برخص العمل من الجهات المعنية وكذلك المستلزمات والادوات الضرورية لعملية التعقيم في مناطقهم ، وكذلك التاكيد على المزيز من التعاون مع كافة الفرق الاخرى التي تحمل شعار كلنا فريق البحرين .
انتهي الاجتماع في الساعة الخامسة والنصف مساء.



1. قراءة المحضر السابق والتصديق عليه .
2. قراءة الرسائل الصادرة والوارده .
3. مناقشة تقييم تجربة المبادرة الوطنيه التطوعية لحملة المركز لتطهير و تعقيم منطقة المنامه والمناطق المجاوره لها ، للوقاية من عدوى انتشار مرض فيروس الكرونا.

الحضور :
1.يوسف جراح الدوسري
2. يوسف بهزاد .
3. وليد عبد الرحمن
4. عبد الله الناجم .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها