النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11325 الجمعة 10 ابريل 2020 الموافق 16 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:59AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:59PM
  • العشاء
    7:29PM

علي بن محمد: الجائزة شهادة اعتراف جديدة بالعمل الإداري المنظم للإتحاد

2020-02-14T15:52:36.823+03:00

الاتحاد العربي للطائرة يفوز بجائزة أفضل اتحاد بدورة الألعاب العربية للأندية للسيدات

جهاد خلفان يتسلم الجائزة
رابط مختصر
في إنجاز جديد يعكس ما يتحلى به الاتحاد العربي للكرة الطائرة من احترافية في العمل الإداري، فاز الاتحاد بجائزة أفضل اتحاد عربي مشارك بدورة ألعاب الأندية العربية الخامسة للسيدات التي اختتمت مؤخراً في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وتسلم الأمين العام للاتحاد العربي جهاد خلفان خطابا رسميا من لجنة الإشراف والمتابعة للدورة جاء فيها " بالإشارة إلى قرار اللجنة في جلستها رقم 7... وبناء على توصية لجنة تقييم الاتحادات العربية المشكلة لاختيار أفضل اتحاد عربي مشارك في الدورة، يسعدنا إعلامكم أن الاتحاد العربي للكرة الطائرة فاز في هذا التقييم كأفضل اتحاد عربي شارك بدورة الألعاب الخامسة للأندية العربية للسيدات – فبراير 2020.. شاكرين لكم تميزكم وتفوقكم".
وفي الحفل الختامي للدورة، سلم الشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا جائزة أفضل اتحاد عربي للأمين العام، رئيس لجنة الإحتكام العليا للكرة الطائرة جهاد خلفان.
وبهذه المناسبة، أعرب سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن بالغ اعتزازه بحصول الاتحاد العربي للكرة الطائرة على جائزة افضل اتحاد في الدورة والتي تعتبر بمثابة شهادة اعتراف جديدة بالنهج الإحترافي والعمل الإداري المميز الذي يقوم به الاتحاد والجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء اللجنة التنفيذية والدور البارز لموظفي الأمانة العامة.
وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة " إن هذا الإنجاز هو ثمرة للدعم الذي يحظى به الاتحاد من مملكة البحرين التي تحتضن مقر الاتحاد وهنا لا بد أن نقدم الشكر الجزيل للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على ما تقدمه لنا من دعم ومساندة مستمرة، بالإضافة إلى جميع الرعاة والداعمين والاتحادات الوطنية الأعضاء، فالإنجاز يحسب للاتحاد العربي كما يحسب لمملكة البحرين التي تحتضن مقر الاتحاد ويعكس مدى اهتمامها بتوفير مختلف اشكال الدعم والرعاية للمنظمات الرياضية التي تتخذ من المملكة مقرا لها، كما أنه يجسد كفاءة اللجنة التنفيذية وموظفي الأمانة العامة، مع خالص تمنياتنا للاتحاد بتحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات".
ومن جهته، عبر خلفان عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة والتي جاءت لتؤكد من جديد على مدى العمل الإداري المنظم داخل الاتحاد والجهود التي يقوم بها للإرتقاء باللعبة في الوطن العربي واتباع مختلف المعايير التي تتوافق مع الاتحاد القاري والدولي وتطبيق الأنظمة واللوائح وابتكار سلسلة من الأفكار والمبادرات التي تعزز من عمل الاتحاد بالإضافة إلى حالة الاستقرار التي يعيشها الاتحاد سواء في اللجنة التنفيذية أو الجمعية العمومية ..".
وأضاف خلفان " يحرص الاتحاد العربي دائما على إخراج مسابقاته بأفضل صورة، وفي الدورة الخامسة للأندية العربية للسيدات نجحنا في تنظيم المسابقة وفق أعلى المستويات وبما يتوافق مع اللوائح والأنظمة وكنا على تواصل دائم مع كافة لجان الدورة والأندية المشاركة، وما تحقق كان نتيجة جهد جماعي من الجميع..".
كما تقدم خلفان بخالص الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة العليا للدورة برئاسة الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، ولجنة الإشراف والمتابعة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وإلى جميع اللجان المشاركة على تعاونهم، مؤكدا على أهمية هذه الجائزة في تحفيز الاتحادات العربية على تقديم أفضل درجات العطاء في المستقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها