النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

الاتحاد البحريني لكرة القدم يكرم المشجع عبدالله عبدالجليل

رابط مختصر
2019-10-17T18:50:54.260+03:00


كرم الاتحاد البحريني لكرة القدم، المشجع البحريني من ذوي الهمم، عبدالله عبدالجليل، والذي سجد شاكرا لله معبرا عن فرحته بفوز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على إيران بهدف دون مقابل، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
واستقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، المشجع من ذوي الهمم عبدالله عبدالجليل، إذ رحب البوعينين بالمشجع الوفي في بيت الكرة البحرينية، ناقلا له تحيات وتقدير مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على الحس الوطني الرفيع وروح الإخلاص للمنتخب الوطني عبر مؤازرته ومساندته في مهمته بالتصفيات المزدوجة، بالإضافة إلى اللفتة المعبرة للمشجع عبدالله عبدالجليل.



وقال البوعينين إن الاتحاد البحريني لكرة القدم يقدر المساندة المعبرة من قبل ذوي الهمم للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن لفتة المشجع عبدالله عبدالجليل تثلج الصدور وتعكس حالة الالتفاف التي يحظى بها المنتخب الوطني.
من جهته، عبر المشجع عبدالله عبدالجليل عن بالغ سعادته بمبادرة الاتحاد البحريني لكرة القدم وتكريمه، متمنيا التوفيق لمنتخبنا الوطني في مشواره القادم بالتصفيات.
وسلم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين هدية تذكارية للمشجع عبدالله عبدالجليل عبارة عن القميص الرسمي للمنتخب الوطني، بالإضافة إلى دروع الاتحاد التذكارية، إذ قدم الاتحاد النسخة الأولى من الدرع التذكاري الصادر حديثا وهو عبارة عن مجسم يحتوي شعار الاتحاد البحريني لكرة القدم حاليا، وجميع الشعارات التي تعاقبت على الاتحاد منذ العام 1957، وتقديرا من الاتحاد لدور المشجع عبدالله عبدالجليل فقد أصدر الاتحاد بطاقة موسمية تخوله بدخول جميع المنافسات الكروية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها