النسخة الورقية
العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ناصر بن حمد: بيض الله وجوهكم.. والقادم أهم

ناصر بن حمد يستقبل منتخبنا الوطني ويننقل لهم تحيات جلالة الملك بعد الفوز على أقوى منتخب في آسيا

رابط مختصر
2019-10-16T17:19:45.807+03:00


نقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للاعبي منتخبنا الوطني بعد الأداء المشرف والفوز على منتخب إيران بهدف نظيف ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ولاعبي المنتخب الوطني بحضور معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وسعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة.

وخاطب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اللاعبين وقال: "بيض الله وجوهكم.. ما قصرتوا.. والقادم أهم.. لقد فزتم على أقوى المنتخبات الآسيوية وهذا يؤكد بأنكم قادرين على تحقيق الانتصار في أي مواجهة، ثقتنا بقدراتكم كبيرة ونحن بدورنا سنوفر لكم الأجواء المثالية من أجل تحقيق الهدف المنشود".

وأضاف سموه "قدمتم مباراة رائعة ومستوى عالي وكانت الروح القتالية هي التي قادتكم لتحقيق الفوز على منتخب يعتبر من أعرق المنتخبات الآسيوية، نحن سعداء بهذه النتيجة والمستوى لأننا أمام طموح ورغبة بتحقيق أحد الأهداف التي وضعناها وهي التأهل لكأس العالم، سواء خلال هذه التصفيات أو المرات القادمة لكن حلمنا أن نرى المنتخب البحريني في مونديال كأس العالم".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفترة القادمة تحتاج إلى مواصلة التكاتف والتعاون من الجميع وأن نظهر بنفس القوة التي ظهرنا فيها في لقاء إيران، وثقتنا كبيرة بقدرات اللاعبين بأن يقدموا أفضل المستويات والخروج بالنتائج المشرفة".

وقال سموه: "إن مسيرة المنتخب في التصفيات الآسيوية كانت متميزة جداً وتمكن من الوصول إلى النقطة السابعة بكل جدارة واستحقاق وتعزيز مكانة المنتخب في الترتيب العام للمجموعة الأمر الذي يؤكد أن استعدادات المنتخب جاءت مثالية ومتوافقة مع الحدث الهام في التصفيات لكأس العالم وكأس آسيا".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "لقد ظهر المنتخب بمستوى مميز في لقاء إيران وتوجتهم هذه المستويات بتحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث التي كانت مهمة لتعزيز مكانة المنتخب وتلك الانتصارات لم تأتي من فراغ وإنما نتيجة جهد متواصل وعمل دؤوب من قبل كافة اللاعبين والجهازين الفني والإداري".

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "أمامكم تحيات وطموحات في الفترة القادمة ونحن نثق بقدراتكم لتحقيق أفضل المستويات، وسنقدم كامل الدعم من أجل تحقيق الأهداف، ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في مشواركم القادم".

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد أحتفى بالمنتخب الوطني، حيث أقام سموه مأدبة غداء على شرف المنتخب.

سلمان بن إبراهيم: مواقف مشرفة لسمو الشيخ ناصر بن حمد

من جانبه، أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم واهتمام سموه تجاه الرياضة البحرينية بشكل عام والمنتخب الوطني لكرة القدم بشكل خاص، مؤكداً أن وجود سموه على رأس الهرم الرياضي أثمر عن تحقيق العديد من الأهداف.

وأوضح معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن المستوى المميز الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في لقاء إيران ضرب أروع الأمثلة في الإصرار والعزيمة وأن الأحمر قادر على تحقيق الانتصار على أي منتخب آسيوي خصوصاً أن المنتخب الإيراني يعتبر أقوى المنتخبات الآسيوية.

وتمنى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في الفترة القادمة ومواصلة تحقيق النقاط حتى التأهل إلى المرحلة الثانية التي ستكون أكثر إثارة وندية وأن المنتخب قادر على تحقيق كامل أهدافه بإذن الله.

علي بن خليفة يشيد بدعم ناصر بن حمد

كما أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بدعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمنتخب الوطني في مشواره في التصفيات، مؤكداً أن هذا الدعم والمتابعة الدائمة من سموه تعطي الجميع الحافز لتقديم أفضل المستويات والحرص على تحقيق الأهداف بإذن الله.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة بالاستقبال المميز الذي حظى به المنتخب الوطني من سموه بعد الفوز على إيران، مؤكداً أن هذا الاستقبال سيكون له أثر إيجابي كبير على اللاعبين الذين سيسعون لتقديم أفضل المستويات خلال الفترة القادمة.

وأوضح علي بن خليفة أن الاتحاد حريص على تحقيق رؤية سموه مع المنتخبات الوطنية وتحديداً المنتخب الأول، مؤكداً أن الاتحاد سيسعى لتقديم كافة الخدمات للمنتخب لتحقيق أهدافه.

كعكة بمناسبة الفوز على إيران

قطع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ولاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم "كعكة" بمناسبة فوز المنتخب على إيران بهدف نظيف، وسادت أجواء الفرح والسرور بعثة المنتخب.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها