النسخة الورقية
العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

ناصر بن حمد يلتقي أعضاء مجلسي الشورى والنواب أثناء مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم

رابط مختصر
2019-10-16T16:08:30.110+03:00

التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بعدد من اعضاء مجلس الشورى والنواب أثناء حضورهم لمباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الإيراني والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وتبادل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأحاديث مع أعضاء مجلسي الشورى والنواب، مشيداً سموه بهذا الحضور الذي يؤكد دعم المجلسين للمنتخب الوطني.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره على حضورهم وتشجيعهم للمنتخب الوطني، مؤكداً سموه أن هذا التواجد يعتبر رسالة واضحة بأن أعضاء مجلس النواب حريصين على دعم القطاعين الشبابي والرياضي في مملكتنا الغالية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حضور النواب للمباراة دافع كبير للقطاعين الشبابي والرياضي بشكل عام وللمنتخب الوطني لكرة القدم بشكل خاص الذي ينتظر المزيد من الدعم والمتابعة سعياً لتحقيق الأهداف المرجوة، معرباً سموه عن تقديره لكافة الحضور.

من جانبهم، أكد أعضاء مجلسي الشورى والنواب أن حضورهم للمباراة يعتبر واجباً وطنياً ودعماً للمنتخب الوطني في مشواره، مؤكدين أن مجلس النواب حريص على تقديم كامل الدعم للقطاعين الشبابي والرياضي لتحقيق الأهداف المرجوة، متمنين كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في المباريات القادمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها