النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

محمد خالد عبدالرحيم يكافئ لاعبي «الأحمر» بعد الفوز على إيران

محمد خالد عبدالرحيم
رابط مختصر
2019-10-16T15:24:01.340+03:00

قدم محمد خالد عبدالرحيم نجل الرئيس التنفيذي لشركة سيباركو مكافآت للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد فوزهم على منتخب إيران بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت في البحرين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وتأتي هذه البادرة ضمن حرص نجل رجل الأعمال البحريني خالد عبدالرحيم على تشجيع أفراد المنتخب الوطني بتقديم أفضل المستويات في المباريات المقبلة، وهي بادرة لاقت استحسان الجميع.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن شكره وتقديره إلى محمد خالد عبدالرحيم على هذه البادرة التي تؤكد حرصه على تحفيز افراد منتخبنا الوطني وسيكون لها انعكاس إيجابي كبير على اللاعبين في الفترة القادمة، مشيداً بهذه الخطوة التي تعكس دعم واهتمام محمد خالد عبدالرحيم تجاه المنتخب الوطني بشكل عام والرياضة بشكل خاص.

من جانبه، أكد محمد خالد عبدالرحيم عن فخره واعتزازه بتقديم المكافآت لأفراد المنتخب الوطني لكرة القدم، مؤكداً أن هذه المبادرة تعتبر واجباً وطنياً لتشجيع المنتخب لتحقيق كامل الأهداف والوصول لأعلى المستويات بإذن الله، مبيناً أنه حريص على المساهمة في تحقيق الأهداف من خلال تقديم الدعم للمنتخب الوطني.

وأبدى محمد خالد عبدالرحيم إعجابه بالأداء البطولي الذي قدمه المنتخب الوطني في مواجهة منتخب إيران والخروج بالنقاط الثلاث، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني يستحق التكريم وأن هذه خطوة تقديم المكافآت تعتبر تحفيزية للمنتخب لمواصلة العطاء في المواجهات القادمة، متمنياً للمنتخب كل التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها