النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

الجولة الثالثة.. الحد يواصل صدارة دوري ناصر بن حمد وخسارة ثانية لحامل اللقب و21 هدف !

رابط مختصر
2019-10-07T21:26:45.990+03:00
واصل فريق نادي الحد صدارة ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد ختام مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول للمسابقة. واستطاع الحد المحافظة على موقعه بالمركز الأول في الترتيب العام، بعد تعادله مع فريق النجمة بهدف لهدف. وشهدت الجولة الخسارة الثانية لحامل اللقب فريق نادي الرفاع، بعد خسارته من فريق نادي البسيتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين. فيما واصل فريق نادي المحرق انتصاراته عبر الفوز على حساب فريق نادي الشباب بـ5 أهداف مقابل 3 أهداف، وعاد فريق النادي الأهلي لسكة الانتصارات من خلال فوزه على حساب فريق الرفاع الشرقي بـ3 أهداف مقابل هدف واحد، وانتهى لقاء فريق نادي المنامة مع فريق نادي الحالة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.
ترتيب الفرق بعد الجولة الثالثة
وبالعودة لترتيب فرق المسابقة، فقد جاء الحد في المركز الأول برصيد 7 نقاط، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليه المحرق في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وجاء فريق المنامة في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، يليه فريق النجمة في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، والبسيتين في المركز السادس برصيد 4 نقاط، والرفاع الشرقي في المركز السابع برصيد 3 نقاط، والشباب في المركز السابع برصيد 3 نقاط، والحالة في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة وحامل اللقب الرفاع في المركز العاشر برصيد خالي من النقاط
21 هدف في الجولة
وشهدت مباريات الجولة الثالثة من المسابقة تسجيل 21 هدف، مقارنة بالجولة الثانية التي شهدت تسجيل 14 هدف، فيما شهدت الجولة الأولى تسجيل 12 هدف. وتعتبر مباراة المحرق والشباب، هي المباراة الأكثر تهديفا في هذه الجولة، والتي شهدت تسجيل 8 أهداف 5 منها للمحرق و3 للشباب.
ثاني حالة طرد
شهد لقاء الرفاع والبسيتين في الجولة الثالثة، تسجيل ثاني حالة طرد في المسابقة، بعد حصول لاعب الرفاع الليبي محمد صوله على البطاقة الحمراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وكان لاعب الرفاع علي حرم قد تحصل على البطاقة الحمراء الأولى في هذا الموسم، في المباراة التي جمعت فريقه مع فريق المنامة، ضمن منافسات الجولة الثانية.
1330 متفرج في الجولة الثالثة
شهدت مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز حضورا جماهيريا وصل إلى 1330 متفرج، وبتراجع بلغ حوالي 364 متفرج مقارنة عن الجولة الثانية التي بلغ فيها الحضور الجماهير 1694 متفرج، فيما بلغ الحضور الجماهيري في الجولة الأولى الذي بلغ عدده 920 متفرج.
أهلاويان يتقاسمان صدارة الهدافين
تقاسم لاعبا فريق النادي الأهلي المحترف آرنست واللاعب مهدي حميدان صدارة هدافي المسابقة، واللذان سجلا حتى الجولة الثالثة 3 أهداف، فيما يتشارك 7 لاعبين المركز الثاني بتسجيلهم حتى الآن هدفين، وهم: لاعب النجمة علي مدن، لاعبا المحرق البرازيليان ويسلي كوريا وإيفرتون، ولاعب المنامة مارسيو، ولاعبا الرفاع كميل الأسود والحسن كيتا ولاعب الرفاع الشرقي إلتون.
لم نقدم حتى الآن 50 % من مستوانا
قال لاعب فريق النجمة الأول لكرة القدم محمد الطيب: "إن الفريق لم يقدم حتى الآن 50 % من مستواه. فقد قدم أداء جيدا في المباراة الأولى، على خلاف المباراة الثانية التي لم يقدم فيها الأداء المطلوب. وفي مباراتنا الثالثة أمام الحد، حاولنا تعويض الخسارة في المباراة الثانية، وحاولنا تقديم المستوى الذي يمنحنا النتيجة لصالحنا. فقد تقدمنا بالنتيجة، واستطاع الحد تسجيل هدف التعديل. والنقطة أفضل من خسارة المباراة، وأعتقد أن الفريق سيقدم نفسه بشكل أفضل في المباريات القادمة".
سنقدم مستوى مغاير في الجولات القادمة
قال مدرب فريق الحد الأول لكرة القدم المدرب الوطني محمد الشملان: "بداية، أتوجه لرئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم على اتصالاتهم ومتابعتهم لحالتي الصحية. وبالعودة للمباراة، أعتقد أن الفريق قدم أداء جيدا في مباراته أمام النجمة، ونجح في تعديل النتيجة واستطاع السيطرة على مجريات معظم فترات المباراة وبخاصة الشوط الثاني، وكاد يصل مرة أخرى لمباراة الفريق المنافس. ولكن الفريق خرج بنتيجة التعادل. وأتوقع أن يقدم الفريق مستوا مغايرا في الجولات المقبلة".
الأهلي من الأربعة الكبار
قال مدير فريق الأهلي الأول لكرة القدم خالد هلال: "بداية، نهدي الفوز لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير وعشاق النادي الأهلي. رغم الجو الرطب الذي عانى منه الفريق في هذه المباراة، إلا أن اللاعبون كانوا على الموعد وقدموا أداء رجوليا في هذه المباراة واستطاعوا أن يحققوا نتيجة الانتصار. فالفريق لعب 3 مباريات بمستوى جيد، رغم الخسارة في المباراة الثانية. وأعتقد أن الفريق قادم بقوة وأستطيع أن أصنفه من الأربعة الكبار في هذا الموسم".
مباراة متعبة !
قال لاعب فريق الرفاع الشرقي الأول لكرة القدم عبدالله شلال: "بداية، نبارك للأهلي الفوز وحظا أوفر لفريقنا. فالمباراة متبعة لكلا الفريقين بسبب الجو. فعلى الرغم من سيطرتنا على الربع ساعة الأولى وتقدمنا بالنتيجة، إلا أن الأهلي نجح في العودة. وقد أصاب الفريق نكسه من بعد هدف التعادل، وهذا ما منح الفريق المنافس من التقدم وإحراز الفوز، ونتطلع للتعويض في المباريات المقبلة".
افقتدنا للمسة الأخيرة
قال حارس فريق المنامة الأول لكرة القدم عمار محمد: "الحمد لله على كل حال، المباراة كانت مهمة بالنسبة للفريق، فحصولنا على الثلاث نقاط كان سيضعنا في الصدارة، ولكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة في الثلث الهجومي. وأتوقع أن الفريق سيقدم نفسه بالشكل والمستوى المطلوبين في المباراة القادمة لتحقيق نتيجة الانتصار".
سنصحح المسار
قال لاعب فريق الحالة الأول لكرة القدم راكان مفلح: "إن الفريق خرج بنتيجة إيجابية من خلال تعادله أمام فريق المنامة، بعد أن قدم مستوى جيد في هذا اللقاء، والذي كان خلال المستوى الذي قدمه في المباراتين الماضيتين واللتين أسفرتا عن نتيجة الخسارة. فالفريق سيسعى لتصحيح المسار والظهور بالأداء المطلوب في المباريات المقبلة".
قدمنا مباراة رجولية
قال لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم علي حسن: "إن اللاعبون قدموا أداء رجوليا في مباراتهم أمام المحرق رغم نتيجة الخسارة التي تعرض لها الفريق في هذه المواجهة بسبب أخطاء بسيطة. لدينا الفرصة لتصحيح الوضع خلال فترة توقف المسابقة، والذي سيمنحنا فرصة العودة والمنافسة على حصد النقاط فيما تبقى من مباريات القسم الأول".
الأهم هو الفوز
قال لاعب فريق المحرق الأول لكرة القدم حسن الكراني: "إن مباراتنا أمام الشباب لم تكن بالمباراة السهلة أو الصعبة، فالمحرق استطاع أن يتعامل مع المباراة بواقعية، وتمكن من الخروج بالنيتجة الأهم وهي الفوز التي منحته النقاط وزادت رصيده إلى النقطة السادسة. وإن تسجيلي لهدف في هذه المباراة، هو أقل شيء يمكن أن نقدمه ونساهم في فوز الفريق وإسعاد الجماهير".
لم نوفق في المباراة
قال حارس فريق الرفاع الأول لكرة القدم عبدالكريم فردان: "بداية نبارك للبسيتين للفوز وحظا أوفر لفريقنا. فالفريق نجح في تحقيق الثلاثية، وأي فريق يواجه الرفاع في هذا الموسم يسعى لإثبات وجوده ويحقق الفوز. واجهنا صعوبة مع بداية المباراة بسبب الإصابات والتغيرات، وحاولنا العودة بتسجيلنا هدفين، إلا أننا لم نوفق في هذه المباراة".
انطلاقة جيدة
قال لاعب فريق البسيتين الأول لكرة القدم عبدالله الحشاش: "إن فوزنا على الرفاع هي انطلاقة جيدة للفريق في هذا الموسم، رغم أن الفريق يستحق إحراز الفوز في المباراتين الماضيتين. وأعتقد أن الفريق سيسعى للظهور بشكل أفضل في الجولات القادمة".
كنا نتوقع من الفريق هذا الأداء
قال رئيس النشاط الرياضي بنادي البسيتين إحسان العباسي: "بداية، أبارك لأعضاء النادي والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق هذا الفوز. فكنا نتوقع من الفريق تقديم هذا الأداء وتحقيق هذه النتيجة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به منذ بداية الموسم. ونتوقع أن يتطور أداء الفريق في الجولات القادمة على الشكل الذي يخدم تطلعات الإدارة والجهازين الفني والإداري في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الموسم".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها