النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

ناصر بن حمد يبارك لعيسى بن عبدالله كأول بحريني يحمل بطاقة محترف في رياضة السيارات

رابط مختصر
2019-10-06T22:27:33.097+03:00
استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بحضور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للشباب البحريني وخطواتهم الهادفة إلى رفع راية الوطن، وحرصها تسجيل أسمها في مختلف الألعاب مع أفضل فرق العالم، مبيناً سموه أن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة يعتبر أحد الكفاءات الوطنية الرياضية الشابة في رياضة السيارات.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ماضية في تثبيت أركان الاحتراف الرياضي عبر منحه الاطار القانوني والذي حظي بدعم واهتمام من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مقدما سموه التهنئة الى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة باعتباره أول بحريني يحمل بطاقة محترف في رياضة السيارات مشيرا الى ان حمل سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة لصفة المحترف الرياضي في رياضة السيارات جاء بعد جهد طويل ومثابرة عالية وتحقيقا للإنجازات باسم المملكة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة هو قدوة للشباب البحريني وسيكون حافزاً كبيراً للشباب البحريني بالسير على خطاه لتحقيق الرؤية الثاقبة والهادفة إلى رؤية الشباب البحريني يمثلون المملكة في الفرق العالمية لما له انعكاس إيجابي على مملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على دعم كافة الشباب البحريني في مختلف المجالات من أجل مواصلة الارتقاء بالرياضة البحرينية، وأن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة سيحظى بكامل الدعم في الفترة القادمة لتحقيق كامل أهدافه، متمنياً سموه لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله كل التوفيق والنجاح.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها