النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

منتخب البوتشي يستعد لبطولة غرب آسيا البارالمبية

رابط مختصر
2019-09-10T16:16:29.297+03:00


يستعد منتخب البوتشي لذوي العزيمة للمشاركة في بطولة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر القادم،حيث يمثل المنتخب المدربة عواطف عبدالله النجدي والادارية علية العميري واللاعبين أيمن الحدي ، صالح عبدالرب ، سيد علي الوداعي ، محمد الهدار.

وتعمل مدربة المنتخب عواطف النجدي على رفع وتيرة الاستعدادات بشكل تدريجي على أن تضاعف في الأيام القادمة بزيادة جرعات من التدريبات البدنية والفنية والتي تركز على إحداث حالة من التوازن بين كافة اللاعبين لرفع معنوياتهم والتحقق من جاهزيتهم التامة لهذه للمشاركة ، وتفادي تعرضهم للإرهاق والإصابات.



ومن جانب اخر ، أوضحت عليه العميري إداريه المنتخب بأنه يتم العمل على تجهيز الفريق بأفضل الوسائل وذلك لتحقيق الهدف المطلوب من هذه المشاركة، كما عبرت عن شكرها البالغ للجنة البارالمبية البحرينية والاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة لما يقدمونه من الدعم الكامل للمنتخب وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجههم.

من الجدير بالذكر، أن منتخب البوتشي يشارك في منافسات بطولة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية الأردن ضمن وفد اللجنة البارالمبية البحرينية الذي يضم أيضا منتخب ألعاب القوى و منتخب كرة سلة الكراسي المتحركة، حيث يتنافس في البطولة أكثر من (500) رياضي ورياضية يمثلون كافة دول منطقة غرب أسيا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها