النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ يشهد بطولة المواي تاي المفتوحة بأبوظبي

رابط مختصر
2019-09-08T19:10:40.140+03:00

شهد رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد احمد خالد الوزان منافسات النسخة الثانية لبطولة المواي تاي المفتوحة، والتي نظمها الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ بجزيرة ياس بالعاصمة الاماراتية ابوظبي.

وقد التقى الوزان بسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، حيث نقل لسموه تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للالعاب القتالية، وتهاني سموه بنجاح منافسات هذه البطولة.

كما والتقى رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ برئيس الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ السيد عبدالله النيادي وعدد من أعضاء الاتحاد، حيث تبادل معهم الاحاديث حول سبل تعزيز العلاقات بين الاتحادين، بما يسهم في دعم التعاون الثنائي المشترك للنهوض برياضة المواي تاي والكيك بوكسينغ في البلدين والمنطقة.

وقال الوزان: "بداية، اتوجه بجزيل الشكر والتقدير لرئيس واعضاء الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ على الدعوة التي تلقاها الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ لحضور منافسات هذه البطولة، والتي تشكل فرصة لدعم العلاقات الثنائية بين الاتحادين لتطوير هذه الرياضة. ومما لاشك فيه، ان العلاقات البحرينية الاماراتية نموذج حضاري متميز من التعاون الوثيق في مختلف المجالات لاسيما في المجال الرياضي".

وأضاف: "واود في هذا المقام، ان أشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ في تعزيز ثقافة هذه الرياضة بالمنطقة، والتي اصبحت اليوم إحدى الرياضات القتالية التي تشهد تطورا واضحا وإقبالا من الشباب على ممارستها، والذي يساهم في تكوين الفرق والمنتخبات الوطنية التي تعزز من حضور الدول الخليجية في مختلف المشاركات القارية والدولية"، مشيدا بالتنظيم الكبير وبالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبون في هذه النسخة من البطولة، والتي انعكست على إبرازها بالشكل الذي يخدم تطلعات الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ لتحقيق الاهداف المطلوبة التي ترفع من المستوى العام لرياضة المواي تاي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها