النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

سلمان بن ابراهيم يهنئ جلالة الملك بالإنجاز الباهر لفريق البحرين في بطولة العالم للرجل الحديدي

الشيخ سلمان بن ابراهيم
رابط مختصر
2019-09-08T19:02:41.420+03:00

رفع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة خالص التهاني والتبريكات الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بمناسبة الإنجاز التاريخي والمشرف الذي حققه فريق البحرين للتحمل بفوزه بالمركزين الأول والثاني في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في مدينة نيس الفرنسية.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن حضور وتشريف جلالة الملك المفدى لختام منافسات بطولة العالم للرجل الحديدي ومتابعته لفريق البحرين للتحمل يؤكد حرص جلالته على دعم الحركة الرياضية البحرينية والوقوف الى جانب أبنائها في مساعيهم لتمثيل البحرين بصورة مشرفة في المحافل الرياضية الخارجية.

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإنجاز الجديد لفريق البحرين للتحمل يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية المتميزة للحركة الرياضية البحرينية بفضل ما تحظى به من دعم ورعاية من لدن القيادة الرشيدة التي تحرص دوماً على تهيئة الأرضية الصلبة لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الرياضية العالمية.

كما هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضةبهذا الإنجاز ، مؤكداً أنه يعد ثمرة لجهود سموه في دعم ورعاية رياضة (الرجل الحديدي) في المملكة وتحفيز أبطالها على بلوغ اعلى مراتب الإنجاز في مختلف المحافل الرياضية .

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم بالمستويات العالية التي قدمها أفراد فريق البحرين للتحمل في بطولة العالم معربا عن ثقته بالانعكاسات الايجابية لهذا الانجاز على مستقبل رياضة الرجل الحديدي في المملكة من خلال تحفيز منتسبيها على مضاعفة البذل والعطاء في سبيل تمثيل المملكة خير تمثيل في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها