النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

(الاحمر) يتخطى نظيره الكويتي ويبلغ نهائي غرب اسيا لكرة القدم

رابط مختصر
2019-08-11T01:04:28.100+03:00
هشام جعفر:

بلغ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم للمباراة النهائية لبطولة غرب آسيا التاسعة المقامة في العراق ، وذلك اثر تغلبه على المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل جاء بامضاء راسية اسماعيل عبداللطيف في الدقيقة 80 في المواجهة الحاسمة التي اقيمت على استاد فرانسو حريري باربيل ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية.

فوز منتخبنا رفع رصيده الي (7 نقاط) خطف من خلالها بطاقة التاهل للنهائي التي وضعته على قمة صدارة المجموعة .
ويعتبر تاهل (الاحمر) لنهائي البطولة انجازا تاريخيا للكرة البحرينية في حد ذاته كون ان التاهل هو الاول منذ انطلاق مشاركاته في البطولة ذاتها .
هذا وينتظر (الاحمر ) الفريق الذي سيلاقيه في المبارة النهائية التي حدد موعد اقامتها مساء يوم (الاربعاء) القادم على استاد كربلاء الدولي بعد ختام منافسات المجموعة الاولى التي ستقام مساء اليوم (الاحد) على ملعب كربلاء الدولي باقامة لقاءين العراق مع اليمن ..وسوريا مع فلسطين .

تشكيلة "الاحمر"

وبالعودة الي مجريات لقاء "الاحمر" امام المنتخب الكويتي فقد بدأ المدرب هيليو سوزا بتشكيلة مكونه من حمد الدوسري في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع محمد عادل، سيد باقر مهدي، عبدالله الهزاع واحمد عبدالله ، وفي خط الوسط جاسم الشيخ ، محمد الحردان ، سيد ضياء سعيد وعلي مدن ، وفي الهجوم سامي الحسيني واسماعيل عبداللطيف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها