النسخة الورقية
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بتعاقد مدينة عيسى مع المدربة نورة الشيخ

رابط مختصر
2019-07-07T15:47:53.743+03:00
أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، بالخطوة التي اتخذها مجلس إدارة نادي مدينة عيسى برئاسة أحمد جاسم العكبري بتعيين لاعبة منتخبنا الوطني سابقا والمدربة نورة الشيخ للإشراف على تدريب فئة البراعم بالنادي ابتداءً من الموسم الجديد 2019-2020، لتصبح أول مدربة من العنصر النسائي تُشرف بشكل كامل على تدريب أحد فرق الأولاد في كرة السلة البحرينية.
وبين سموه إن خطوة تعاقد نادي مدينة عيسى مع المدربة نورة الشيخ، يأتي من باب الثقة في الكوادر التدريبية من العنصر النسائي لما تتمتع به الكوادر الوطنية من خبرات تدريبية واسعة ودراية عملية، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للمدربة نورة الشيخ في مهام عملها الجديد.
وأكد سمو رئيس الاتحاد أن المدرب الوطني وصل إلى مستويات فنية متطورة وبات يمتلك الكثير من الخبرات الواسعة والكفاءة العالية، مؤكداً سموه اهتمام الاتحاد بدعم جميع المدربين والعمل على صقلهم وتطويرهم، باعتبارهم حجر الزاوية في عملية البناء الرياضي للارتقاء بمخرجات الحركة الرياضية، مبديا اعتزازه بما تضمه السلة البحرينية من كوادر فنية تمتلك أعلى المؤهلات العلمية المتقدمة والخبرات المتميزة.
وقال سموه إن تواجد المدربة نورة الشيخ ضمن الأجهزة الفنية بنادي مدينة عيسى، يؤكد المستوى المتطور للكوادر الفنية البحرينية النسائية التي باتت تمتلك الخبرة والكفاءة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها