النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

منتخب الناشئين وصيفًا في مجموعته بالدور الأول لبطولة غرب آسيا

رابط مختصر
2019-07-06T17:50:58.833+03:00
يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم عند 7 من مساء اليوم (الأحد)، لقاء أمام نظيره منتخب العراق، على استاد الأمير محمد بالأردن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالدور الثاني لبطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين.
وتقام البطولة حتى 11 يوليو الجاري بمشاركة 9 منتخبات.
وكان منتخب الناشئين اختتم (الجمعة) سلسلة مبارياته في الدور الأول بالبطولة، إذ تعادل يوم الأربعاء مع نظيره السوري بهدف لكليهما وسجل الهدف سيد محمود الموسوي، قبل أن يفوز أمس الأول على لبنان بهدف دون مقابل حمل إمضاء اللاعب كمال صالح.
وحصل منتخب الناشئين على 4 نقاط متعادلا في ذات الرصيد والأهداف مع سوريا، لكن سوريا تأهلت عن صدارة المجموعة حسب قانون اللعب النظيف (أقل عدد إنذارات).
وبناء على ذلك، فقد تأهل منتخب سوريا للعب في المجموعة الأولى التي تضم 3 منتخبات تتنافس على المراكز من الأول وحتى الثالث، فيما انتقل منتخبنا للمجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه العراق وعمان.
وسيختتم منتخب الناشئين سلسلة مبارياته في البطولة يوم 11 يوليو بلقاء منتخب عمان.
ويضم وفد منتخبنا في الأردن: مدير المنتخب أحمد مال الله، إداري المنتخب خالد شاهين، مدرب المنتخب راشد الدوسري، مساعد المدرب عيسى حسين، مدرب اللياقة البدنية محسن الغانم، مدرب الحراس الرشيد بخاري، اختصاصي العلاج الطبيعي سيد مؤيد العلوي وعامل المهمات إيمان إسماعيل.
واختار المدرب الوطني راشد الدوسري قائمة مكونة من 23 لاعبا للمشاركة في البطولة، وهم:محمد حسن محمد، محمود البناي، حسن فلاح، طلال سامي، سيد محمود الموسوي، علي حسين سند، يوسف عبدالكريم، علي النصف، علي الدوسري، كمال صالح، علي حسين طرادة، علي بوزيد، جاسم الرميحي، حسن سمير، محمد علي هلال، عيسى محمد، سيد باقر النجار، سعد عبدالله، محمد أحمد، عمار محمد، أحمد جاسم، عبدالله علي وعبدالله القصاب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها