النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

سيباركو تجدد شراكتها مع نادي الرفاع وتتكفل بصفقة "هشومي"

رابط مختصر
2019-06-20T14:32:20.053+03:00
أعلن نادي الرفاع الرياضي عن تعاقده مع اللاعب سيد هاشم عيسى "هشومي" لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بطل كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز، في صفقة تكفلت فيها شركة سيباركو الشريك الاستراتيجي للنادي.
وجدد نادي الرفاع الرياضي التعاقد مع مجموعة خالد عبدالرحيم (KAR Group) متمثلة في شركة سيباركو كشريك استراتيجي للنادي بعقد يمتد لسنة إضافية.
وجاء حفل التوقيع في مقر نادي الرفاع بالحنينية بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع والدكتور خالد عبدالرحيم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، والسيد محمد خالد عبدالرحيم المدير التنفيذي لشركة سيباركو، حيث تم الإعلان على هامش حفل التوقيع، عن التعاقد مع نجم المنتخب الأولمبي سيد هاشم عيسى.
وبموجب العقد الجديد بين نادي الرفاع ومجموعة خالد عبدالرحيم، فإن شعار المجموعة وشركة سيباركو سيوضع على قميص الفريق الأول لكرة القدم وقميص الفريق الأول لكرة السلة بطل كأس خليفة بن سلمان الموسم الماضي.
وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع إن العلاقة مع شركة سيباركو وثيقة ومميزة من خلال سنوات طويلة من الشراكة الاستراتيجية بين الشركة ونادي الرفاع.
وأكد رئيس نادي الرفاع أن هذه الشراكة المتميزة حققت مكاسب كبيرة بعد تحقيق نادي الرفاع لعدد من الإنجازات أبرزها كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيدا بدور الدكتور خالد عبدالرحيم في دعم الأنشطة المجتمعية وتفعيل المسؤولية الإجتماعية للشركة.
وأضاف: "نعتز بهذه العلاقة المميزة مع شركة سيباركو طوال السنوات الماضية وهذه الشراكة أثمرت عن الكثير من الإنجازات الرياضية التي حققها نادي الرفاع في العقد الأخير".
وثمن سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة دعم مجموعة خالد عبدالرحيم في أولى صفقات النادي بالتعاقد مع اللاعب هشومي، مؤكدا أن حسم هذه الصفقة لمصلحة الرفاع يشكل إضافة قوية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
من جانبه، أشار الدكتور خالد عبدالرحيم إلى أن (KAR GROUP) تعمل دائما على تحقيق شراكة مجتمعية مع كافة قطاعات المجتمع المدني، وأن دعم الحركة الرياضية والشبابية من خلال الشراكة مع نادي الرفاع يعد من المسؤولية الاجتماعية الواقعة على عاتق الشركة كونها أحدى الشركات الوطنية.
وأوضح المدير التنفيذي لشركة سيباركو السيد محمد خالد عبد الرحيم بأن الشركة حرصت في تجديد شراكتها مع نادي الرفاع بدعم الأخير في التعاقد مع لاعب دولي شاب يعطي الدعم الكبير لصفوف الفريق الرفاعي في الموسم المقبل وذلك بهدف الحفاظ على المكتسبات التي حققها في الموسم الفائت.
من جانب آخر، عبر اللاعب سيد هاشم عيسى عن فخره واعتزازه بتمثيل فريق الرفاع.
وقال هشومي: "أعتز بارتداء قميص نادي كبير وعريق مثل الرفاع، هذا شرف لأي لاعب بحريني وأتمنى تحقيق البطولات مع السماوي".
وأشاد هشومي بالمفاوضات السلسلة مع نادي الرفاع والتي تؤكد على البيئة الصحية التي يعيشها نادي الرفاع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها