النسخة الورقية
العدد 11061 الإثنين 22 يوليو 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

المؤيد يستقبل صباح بن حمد وينوه بتاريخه في المجال الشبابي والرياضي

رابط مختصر
2019-06-20T14:30:59.480+03:00
استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه سعادة الشيخ د. صباح بن حمد آل خليفة الامين العام للمحكمة الدستورية.


وخلال اللقاء اشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالدور الذي تقدمه المحكمة الدستورية في المملكة ووفق اختصاصاتها في جوانب القضايا الدستورية مشيدا بالخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الامين العام للمحكمة الدستورية في المجالات القانونية واسهاماته المتميزة في هذا المجال.


واشار وزير شؤون الشباب والرياضة الى أن د. الشيخ صباح بن حمد آل خليفة يعتبر من الكوادر الوطنية التي تحمل إرثا كبيرا في المجال الرياضي باعتباره معاصرا ومعايشا للرياضة البحرينية وتبوء مناصب مهمة في الكيانات الرياضية طوال مسيرته بالحركة الرياضية مؤكدا على أهمية الاستفادة من خبرات الامين العام للمحكمة الدستورية في الجانب الاداري والتنظيمي للرياضة البحرينية بالإضافة الى الاستفادة من تجربته في مجال القانون للارتقاء بالقوانين والتشريعات التي تهتم بتطوير الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.


ومن جانبه أعرب الامين العام للمحكمة الدستورية عن تقديره البالغ للدور الذي يقوم به وزير شؤون الشباب والرياضة من أجل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدا سعيه التام لتقديم كل المساعدة والمساندة لقطاع الشباب والرياضة وتسخير خبراته في المجال الاداري والقانوني لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها