النسخة الورقية
العدد 11146 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

عبدالرحمن عبدالخالق يكتشف حكمًا دوليًا طاجيكستانيًا

رابط مختصر
2019-06-08T17:42:52.767+03:00
كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مستشار لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي عبدالرحمن عبدالخالق؛ للإشراف على تقييم واكتشاف الحكم الدولي الطاجيكستانيzayniddinov sayyodjon، في زيارة تقييمة هي الثالثة للحكم الطاجيكي.
وسيشرف عبدالرحمن عبدالخالق على تقييم الحكم zayniddinov sayyodjon خلال مباراة فريقي kuktosh و khujand، التي ستقام يوم 22 يونيو الجاري، ضمن إطار منافسات دوري طاجيكستان.

ويأتي التكليف الصادر من قبل الاتحاد القاري تأكيدا على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الكوادر التحكيمية البحرينية، من خلال إشرافهم على العديد من مهمات تقييم واكتشاف الحكام، إذ يعتبر تواصلا للنجاحات المتعددة للتحكيم البحريني في تواجد كوادره المختلفة في شتى المهمات والتكليفات.

ويعد عبدالرحمن عبدالخالق من الأسماء المعروفة على مستوى مقيمي ومكتشفي الحكام الآسيويين، وهم ضمن 3 مقيمين بحرينيين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي إلى جانب جاسم محمود وخالد العلان، علاوة على مقيم حكام الصالات عبدالرحمن عبدالقادر.

وسبق لعبدالرحمن عبدالخالق أن أشرف على تقييم واكتشاف العديد من الحكام على مستوى القارة الآسيوية؛ نظرا لما يتمتع به من خبرة طويلة، علاوة على كونه عضوا في لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها