النسخة الورقية
العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

تحت رعاية سعادة الشيخة حياة آل خليفة

نادي سار ينظم البطولة الرمضانية الأولى لقدامى اللاعبين لكرة الطاولة

رابط مختصر
2019-05-07T17:20:42.600+03:00
بمشاركة ٢١ لاعبا من قدامى لاعبي كرة الطاولة الذين مثلوا أنديتهم في مسابقات الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في المواسم المنصرمة تنطلق بطولة نادي سار الأولى لكرة الطاولة لقدامى اللاعبين وتحت رعاية الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.
ويشارك في هذه البطولة الأولى من نوعها عمالقة اللاعبين الذين مثلوا أنديتهم ومنتخب البحرين لكرة الطاولة في عقود سابقة أمثال اللاعب كاظم الوادي وصديق مطر.
وتقام البطولة على مرحلتين، تقام المرحلة الأولى بطريقة المجموعات حيث تم تقسيم اللاعبين إلى ٤ مجموعات تلعب كل مجموعة بطريقة الدوري ويتأهل من كل مجموعة الأول والثاني، ينتقلان للمرحلة الثانية حيث سيتم اللعب بطريقة إخراج المغلوب.
وتقام البطولة على يومين، الخميس والجمعة الموافق ٩و ١٠ مايو ٢٠١٩.
وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة السيد عباس عبدالرضا صالح نائب رئيس نادي سار جوائز البطولة، وسيمنح الفائزين الثلاثة جوائز مالية وكؤوس تذكارية.
وتحظى هذه البطولة بدعم من رئيس النادي السيد عباس عبد الوهاب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الذي أشاد برعاية الشيخة حياة آل خليفة للبطولة ودورها الكبير في رعاية لعبة كرة الطاولة البحرينية مما سيكون له دور كبير في إنجاح البطولة متمنيا التوفيق لكل المشاركين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها