النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

محافظ الجنوبية يهنئ نادي الرفاع لفوزه بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

رابط مختصر
2019-04-17T18:34:03.800+03:00


استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، السيد محمد بن حمد العجمي رئيس جهاز كرة السلة وعدداً من لاعبي فريق كرة السلة بنادي الرفاع الرياضي .

وهنأ سموه، رئيس جهاز وفريق كرة السلة على فوزهم بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، مشيداً سموه بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تحقيق العديد من النجاحات الرياضية.

كما هنأ سمو المحافظ، أخيه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمناسبة النجاح المبهر لمسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة في نسختها الثالثة متمنياً للجميع تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة على الصعيد المحلي والدولي .

وأبدى سمو المحافظ ، اعتزازه الشديد بالإنجازات التي تحققت مؤخراً وأكدت على روح الفريق الواحد ، مشيرا إلى أن الإنجازات التي حققها نادي الرفاع الرياضي برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي وضعت بصمة واضحة على الصعيد الرياضي والاجتماعي.

ومن جهته، أعرب السيد محمد بن حمد العجمي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الرفاع الرياضي عن تقديره لتشجيع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، مشيدا بدور سياسة التواصل التي ينتهجها سموه في دعم الإنجازات الرياضية والاجتماعية في نطاق المحافظة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها