النسخة الورقية
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

بالصور.. حصة بنت خالد تتوج الرفاع بطلاً لدوري السيدات لكرة القدم

رابط مختصر
2019-04-17T15:41:14.680+03:00
نيابة عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، توجت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة فريق riffa blue pearl بطلا لدوري السيدات لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، بحضور عضو اللجنة النسائية الشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة.


جاء ذلك في اليوم الختامي لمسابقة دوري السيدات، والذي أقامه الاتحاد البحريني لكرة القدم على الملاعب الخارجية التابعة له، الإثنين 15 أبريل الجاري، وشهد إقامة مبارتين ضمن الجولة العاشرة والأخيرة، إذ جمعت المباراة الأولى فريق Riffa blue pearl حامل اللقب مع فريق Muharraq club tekkers الوصيف، وانتهت المباراة بفوز فريق الرفاع بنتيجة (3-1)، فيما جمعت المباراة الثانية فريقBahrain sparks مع فريق eastern flames، وانتهت المباراة بنتيجة (5-1) لصالح فريق Bahrain sparks الذي حصل على المركز الثالث في الدوري.


وبعد ختام المبارتين، توجت سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة فريق الرفاع بالميداليات الذهبية، بالإضافة إلى درع الدوري، كما توجت لاعبات فريق المحرق بالميداليات الفضية عن المركز الثاني، ولاعبات فريق Bahrain sparks بالميداليات البرونزية عن المركز الثالث.


كما قامت سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بتكريم اللاعبات الحاصلات على الجوائز الفردية، وهن كالآتي:هدافة الدوري اللاعبة حصة العيسى من فريق Riffa blue peral، أفضل لاعبة دينا عبدالرحمن من فريق muharraq club tekkers، أفضل حارس مرمى خلود آدم من فريق Riffa blue pearl، أفضل لاعبة واعدة حسب استفتاء الفرق المشاركة اللاعبة العنود المناعي من فريق Bahrain sparks، كما تم تسليم شهادات المشاركة لجميع اللاعبات المشاركات في الدوري، ودروع تذكارية لجميع الفرق المشاركة.


وأكدت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن دوري السيدات أقيم للعام الثاني على التوالي بنظام (11*11)، مشيرا إلى التطور الكبير في منافسات الدوري بعدما كان يقام بنظام (9*9).

وأشارت حصة بنت خالد إلى أن اللجنة النسائية ستبني على المكتسبات الإيجابية التي حققتها المسابقات النسوية في سبيل الارتقاء بكرة القدم النسائية، مشيدة بدور الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم مشوار الكرة النسائية وتطورها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها