النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

وفد ألعاب القوى لذوي العزيمة يعسكر في المغرب

رابط مختصر
2019-04-17T15:37:58.420+03:00

غادر صباح (الاربعاء) وفد اللجنة البارالمبية البحرينية لألعاب القوى لذوي العزيمة إلى المغرب؛ تمهيدا لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة 16 -21 ابريل وحيث سيتضمن المعسكر اختبارات بدنية للاعبين واللاعبات وتدريبات الأحمال، بالإضافة إلى التدريبات الفنية، وقياس مستوى اللاعبين واللاعبات الى جانب التأقلم مع أجواء المنافسة.

ويأتي المعسكر ضمن برنامج إعداد الفريق للمشاركة في بطولة المغرب الدولية الرابعة لألعاب القوى لذوي العزيمة والتي من المقرر ان تستضيف المغرب الدول المتنافسة في الفترة من 21 وحتى 28 من شهر ابريل الجاري، و تعتبر هذه البطولة تأهيلية لبطولة العالم التي سوف تقام في دبي في نوفمبر القادم.

ويترأس الوفد سارة الشاوي القائم بأعمال الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، والإداري عبدالله نجم، ومدربي الرمي يوسف الرفاعي و سلطان عبدالله حامد ، ومدربي اللياقة البدنية يوسف محمد وحسين ابراهيم و أحمد فهد جاسم ، ومدربي الجري على الكراسي المتحركة رمضان يوسف و علي الغزال.

فيما يمثل الفريق البحريني كل من : فاطمة عبدالرزاق صفر، روبا يوسف العمري، أمل احمد فردان، عبدالله الشاوي، أحمد مشيمع، مريم صابر الحميدي، زهرة علي الكليب، علي منصور، محمد جاسم، إلياس الياسي، محمود العرادي ، سعد محمد ، نصار الوقزه.

وأكدت رئيسة الوفد سارة الشاوي القائم بأعمال الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية أن الفريق سيدخل البطولة من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة، وإبراز الصورة المتميزة التي يعكسها الفريق بألعاب القوى لذوي العزيمة مما في ذلك من تشريف لمملكة البحرين في هذا الجانب.

كما أضافت الشاوي أن مشاركة اللجنة البارالمبية البحرينية تأتي في إطار حرص مملكة البحرين على إنجاح برامج وبطولات ألعاب القوى لذوي العزيمة وحرصها على تعزيز العمل المشترك في المجال الرياضي لذوي العزيمة ، معربة عن ثقتها في قدرة الأشقاء في المغرب على تمثيل البحرين والظهور في البطولة بأفضل صورة، ومشيدة بما تمتلكه المغرب من إمكانيات وخبرات بارزة على صعيد استضافة أكبر الأحداث في رياضة ألعاب القوى لذوي العزيمة .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها