النسخة الورقية
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:38PM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

كريم: البحرين تدعم الاكفأ للرئاسة والمكتب التنفيذي

انتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية نهاية أبريل

أحمد كريم
رابط مختصر
2019-03-17T16:42:02.923+03:00

تلقى رئيس لجنة الصحافيين الرياضيين أحمد كريم دعوة من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لحضور الجمعية العمومية التي ستعقد نهاية شهر أبريل المقبل، وذلك في العاصمة الأردنية عمان.

وتعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي يوم 28 أبريل المقبل، بمشاركة جميع الدول الأعضاء، وسوف يتم على هامشها انتخاب رئيس للاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي البالغ عددهم 12 دولة.

وسوف يقام على هامش الجمعية العمومية أيضا، حفل عيد الإعلاميين الرياضيين العرب وذلك يوم 27 أبريل المقبل، حيث سيتم تكريم الإعلاميين المرشحين من قبل دولهم الأعضاء في الاتحاد العربي نظير ما قدموا من جهد في مجال الإعلام الرياضي على مدى مشوارهم المهني.

وقال رئيس لجنة الصحافيين الرياضيين الزميل أحمد كريم، إن اللجنة تلقت الدعوة من قبل رئيس الاتحاد العربي محمد جميل عبدالقادر الذي أبدى اهتمامه بحضور البحرين للجمعية العمومية لما عرف عنها من مساهمة فعالة في نشاطات الاتحاد، ولما تشهده المملكة من تطور متنامي على مستوى الإعلام الرياضي.

وأضاف كريم إن لجنة الصحافيين الرياضيين البحرينية تقدر باعتزاز بالغ اهتمام رئيس الاتحاد العربي وسوف تكون متواجدة عبر ممثليها في الجمعية العمومية وعيد الإعلاميين الرياضيين العرب نظرا لما يمثله من مكانة مرموقة على مستوى الإعلام الرياضي العربي.

وختم كريم: "في الوقت الحاضر لن تترشح البحرين لمنصب الرئاسة أو لعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي نظرا لتركيزها على تطوير العمل الصحافي المحلي وتوفير المناخات الملائمة للصحافيين الرياضيين في المملكة، ولكنها ستكون داعمة لمن ترى فيه الكفاءة والمقدرة على تطوير العمل العربي المشترك".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها