النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10937 الأربعاء 20 مارس 2019 الموافق 13 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:27AM
  • الظهر
    11:46AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    5:48PM
  • العشاء
    7:18PM

جوائز لأفضل اللاعبين واصحاب المهارات بكأس ولي العهد

اتحاد الطائرة يستحدث كأس النخبة لأندية الدرجة الأولى

رابط مختصر
2019-03-11T13:24:53.240+03:00

قرر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة استحداث مسابقة كأس النخبة لأندية الدرجة الأولى ابتداء من الموسم الحالي 2018/2019 على أن تقام خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك بمشاركة الأندية الخمسة الأوائل بدوري الدرجة الأولى ويحصل بطلها وصاحب المركز الثاني على مكافأة مالية وذلك في إطار حرص الاتحاد المستمر على تطوير المسابقات وتعزيز التنافسية بين الأندية بما يسهم في تطور اللعبة من الناحية الفنية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد مؤخرا برئاسة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبحضور جميع الأعضاء.

كما اعتمد مجلس إدارة الاتحاد تخصيص جائزة لأفضل لاعب في مباريات الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد وتكريم افضل ثمانية لاعبين من اصحاب المهارات في المباراة النهائية، كما اعتمد الاتحاد اقامة مهرجان شووت الثاني يوم السبت 23 مارس الجاري.

وحدد الاتحاد موعدا لعقد اجتماع مع الأندية المحلية لتوضيح نظام مسابقتي الكرة الطائرة الشاطئية لبطولتي الرجال والناشئين وتحديد فترة ونظام البطولتين وحث الأندية على المشاركة فيهما، خصوصا بعد اعتماد الاتحاد العربي للكرة الطائرة اقامة بطولة جديدة لفئة الناشئين استجابة لمقترح الاتحاد البحريني تقام مع بطولتي الرجال والسيدات معا، وهو ما يستدعي اقامة بطولة محلية خاصة للناشئين لاختيار لاعبي المنتخب من خلالها.

وأضاف الاتحاد عضوين جديدين باللجنة النسائية وهما المدرب ابراهيم علي الورقاء والمدرب ياسين الميل، واعتمد الاتحاد تعيين محمد جعفر فردان اخصائي علاج طبيعي للإتحاد لمباشرة الإصابات التي قد تحدث في مسابقات الكرة الطائرة.

كما اعتمد الاتحاد مشاركة منتخب الناشئين في البطولة الدولية الودية التي ستقام في تونس بشهر اغسطس المقبل بمشاركة كلا من منتخبات تونس، ايطاليا، ايران، فرنسا، البرازيل تلبية للدعوة الرسمية المقدمة من الاتحاد التونسي للكرة الطائرة وتحضيرا لمشاركة المنتخب ذاته في البطولة العربية، كما قرر الاتحاد تخصيص مكافأة مالية لمدربي وإداريي الأندية الذين ساهموا في استقطاب لاعبين طوال القامة بحسب المعايير الموضوعة من قبل لجنة المنتخبات تقديرا لجهودهم.

وأخيرا قرر الاتحاد رفع عقوبة الإيقاف المفروضة على مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي النجمة يوسف الزياني بعدما تقدم بالاعتذار ونتيجة لحرص الاتحاد على تعزيز اللحمة والترابط بين اسرة الكرة الطائرة.

صرح بذلك أمين عام الاتحاد فراس جواد الحلواجي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها