النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10937 الأربعاء 20 مارس 2019 الموافق 13 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:27AM
  • الظهر
    11:46AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    5:48PM
  • العشاء
    7:18PM

زاو: رؤية سلمان الأصلح من أجل استدامة المنجزات

إتحاد ميانمار يعلن تأييده للشيخ سلمان بن ابراهيم لرئاسة الإتحاد الآسيوي

رابط مختصر
2019-03-11T12:26:58.030+03:00



أعلن إتحاد ميانمار لكرة القدم تأييده لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لولاية جديدة في الانتخابات التي ستقام في السادس من شهر أبريل المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأصدر إتحاد ميانمار بيانا رسميا أكد خلاله وقوفه وتمسكه بالشيخ سلمان بن ابراهيم للبقاء في منصب الرئاسة لولاية ثانية، بعدما ترك بصمة كبيرة في تطوير منظومة الاتحاد الآسيوي خلال السنوات الست الماضية والتي شملت كافة أركان اللعبة عبر مجموعة من المبادرات والبرامج الرائدة التي أظهرت التزامه التام بتطوير اللعبة على كافة الأصعدة والمستويات.

وجاء في البيان " لقد ساهم الشيخ سلمان بن ابراهيم في بناء عائلة كروية آسيوية متحدة وتخطى جميع التحديات التي كانت تعترض طريق الكرة الآسيوية بقيادته الواعية وحنكته ورؤيته الواثقة، وطبق العديد من التعديلات والتحسينات الجديدة التي أظهرت جدوى كبيرة وفاعلية متميزة خلقت المزيد من الاستدامة لكرة القدم في القارة الآسيوية".

وأكد اتحاد ميانمار حاجة الاتحاد الآسيوي للشيخ سلمان بن ابراهيم لمواصلة برامج التنمية والإصلاحات التي انتهجها منذ تسلمه مهام الرئاسة والتي لامست احتياجات الدول النامية مثل برامج تعزيز البنية التحتية وتطوير انظمة الإدارة وزيادة الدعم المالي المقدم للاتحادات الوطنية والعديد من البرامج الأخرى.

وجاء في نهاية البيان المذيل بتوقيع رئيس اتحاد ميانمار، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السيد (زاو زاو) " إننا نؤمن برؤية وأهداف الشيخ سلمان بن ابراهيم ونرى بأنه الأصلح لتولي منصب الرئاسة ونؤكد مجددا دعمنا له لولاية جديدة لمواصلة رحلة الإنجازات والمكتسبات بما يتماشى مع سياسات وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة الفيفا ويحقق تطلعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

الصورة/معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال زيارته الأخيرة إلى ميانمار

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها