النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10966 الخميس 18 أبريل 2019 الموافق 13 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمربع الذهبي لدوري زين السلاوي

المحرق والرفاع يسعيان لحسم التأهل عبر بوابتي الاتحاد والنجمة

رابط مختصر
2019-02-11T22:35:10.173+03:00

تقام مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمربع الذهبي لبطولة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا النجمة والرفاع في تمام الساعة السادسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقا المحرق والاتحاد في تمام الساعة 7.45 مساء وذلك على صالة زين بأم الحصم. وتتنافس أندية المحرق والرفاع والنجمة والاتحاد على بطاقتي التأهل للمربع الذهبي الذي تأهل له مسبقا فريقا المنامة والأهلي لاحتلالهما المركزين الأول والثاني في المرحلة التمهيدية من بطولة الدوري.
وقد انتهت الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للمربع الذهبي بفوز المحرق على الاتحاد بنتيجة 79-74، وكذلك فوز الرفاع على النجمة بنتيجة 109-80. الرفاع يسعى لحسم الأمور الليلة وتحقيق الفوز الثاني على منافسه النجمة للتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة، وهو مرشح لتحقيق ذلك بعد المستوى الفني المتميز الذي قدمه الفريق في المواجهة الأولى، إلا أن مباريات السلة لا تعترف بذلك، وقد لا يتكرر المشهد مرة أخرى حينما لا يكون الفريق في أفضل حالاته.
في الجانب الآخر فإن النجمة لا خيار أمامه سوى الفوز، وعليه أن يقدم كل ما في جعبته الليلة ليؤجل حسم التأهل إلى مباراة ثالثة وفاصلة، ورغم أن ذلك صعب نوع ما نظرا لانتقال أبرز لاعبيه وهو محمد بوعلاي للرفاع، إلا أن الفريق لا يزال يمتلك عددا من النجوم القادرين على قلب الموازين.
في المواجهة الثانية فإن اللقاء سيكون أكثر إثارة وندية، وخصوصا أن المواجهة الأولى قد انتهت بفارق خمس نقاط فقط لمصلحة المحرق الذي يتطلع لحسم تأهله الليلة بتكرار الفوز على منافسه الاتحاد صاحب المفاجآت هذا الموسم.
المحرق بطبيعة الحال مرشح لتحقيق الفوز في المباراة، لفارق العناصر والخبرة، ولكن منافسه الاتحاد يقدم مباريات متميزة، ويكفي أن يكون هو الفريق الوحيد الذي استطاع هزيمة زعيم البطولات فريق نادي المنامة ضمن المرحلة السداسية الذهبية.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها