النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

بالصور.. حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال الفرق ببطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة

رابط مختصر
2019-02-09T16:28:45.490+03:00

توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، أبطال مسابقة الفرق لبطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال المفتوحة لكرة الطاولة التي يستضيفها اتحاد الطاولة خلال الفترة من 7 حتى 11 فبراير الجاري.

وشهد تتويج الفائزين نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح ومدير البطولة أمين السر العام إبراهيم سيادي والأمين المالي السيدجعفر هادي.

وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الميداليات الذهبية وكأس المركز الأول لمنتخب إيران الذي فاز بالمركز الأول في مسابقة فردي الأولاد بعد فوزه على منتخب التشيك (3/2) بعد مباراة مثيرة تفوق فيها المنتخب الايران في الشوط الخامس والفاصل.

كما توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز منتخب فرنسا (1) بتفوقه على فرنسا (2) في مسابقة فرق الأولاد، حيث استمرت المباراة لأكثر من ساعتين وشهدت ندية وإثارة وسط تفاعل كبير من الجماهير التي حضرت المباراة.

وفي مسابقة فرق الفتيات، فاز منتخب الهند (1) والمكون من أنارجيا وسوهانا وديباك على منتخب الهند (2) بنتيجة (3/1)، وحصل المنتخب الهندي (1) على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، حيث توجتهم الشيخة حياة بنت عبدالعزيز.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التهاني إلى منتخبات إيران وفرنسا والهند بمناسبة حصولهم على المركز الأول بعد صراع قوي مع المنتخبات الأخرى، حيث أعربت عن بالغ سعادتهم بالمستوى الذي قدمته المنتخبات والتي فازت بالمركز الأول بكل جدارة واستحقاق.

انطلاق مسابقات الفردي

انطلقت يوم أمس مسابقات الفردي ضمن بطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال المفتوحة لكرة الطاولة.

وشهدت المنافسات مستوى مميز من اللاعبين واللاعبات.

وخاض لاعبو منتخبنا البحريني المواجهات، حيث فاز علي عباس على العماني معاذ الشاهي (3/صفر)، وخسر سيدحسين أحمد من المصري زياد الشاوي (3/صفر)، وخسر محمد خان من التشيكي بوريو (3/صفر)، كما خسر لاعبنا محمد نادر من الفرنسي مايشاي (3/صفر)، وخسر أحمد الرقراق من الهندي أكاش (3/صفر)، وجاسم علي خسر من الأردني رائد الدميسي (3/1)، وخسر حازم بدير من الايراني نافيد شمس (3/صفر).

وفي المواجهات الأخرى، فاز الفرنسي فينسيت على العماني معاذ المطوع (3/صفر)، وفاز الهندي باياس على العماني لقمان الفارسي (3/صفر)، وخسر السعودي مهدي الحويل من البوسني نيكولا (3/صفر)، وفاز السويدي إلياس على السوري عبدالله عجاج (3/صفر)، وتفوق الهندي ديبيت على العماني أحمد الريامي (3/صفر)، والمصري محمد سميح فاز على العماني مشعل الشحي (3/صفر)، والعماني عيسى الريامي خسر من التشيكي بوريك (3/صفر)، وفاز المصري بدر مصطفى على العماني منذر الغساني (3/صفر).

أدهم عاشور: نجاح كبير للبطولة

أكد مدير بطولة البحرين الدولية العاشرة المعين من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أدهم عاشور أن البطولة تشهد نجاح كبير في ظل المستوى التنظيمي المميز والجهود المبذولة التي يقوم بها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مشيراً إلى أن صالة الاتحاد تعتبر من أفخم الصالات في العالم.

وأوضح أدهم عاشور أن الترتيبات الخاصة بالمباريات تسير وفق آلية مميزة من لجنة الملاعب برئاسة عبدالجليل عبدالله، مثنياً على دوره البارز في الأيام الماضية.

وقال أدهم عاشور أن بطولة البحرين الدولية تعتبر من أفضل البطولات من الناحية التنظيمية، إضافة إلى مستوياتهم المميزة من اللاعبين طوال الأيام الثلاثة الماضية، مبيناً أن النجاح هو حليف البحرين حتى الآن، وقال: "كنت واثقاً بأن البطولة ستخرج بمستوى تنظيمي مميز، خصوصاً أن البحرين غنية بكفاءاتها المخلصة وجهودهم محل تقدير واعتزاز، وأنا بدوري أقدهم لهم كل الشكر والتقدير على عطائهم اللامحدود طوال الفترة الماضية".

وأشاد أدهم عاشور بجهود الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ومتابعتها المستمرة وحرصها على الظهور المشرف، مشيداً في ذات الوقت بجهود مدير البطولة المحلي إبراهيم سيادي وكافة رؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

غدا استمرار منافسات الفردي

تستأنف غدا الأحد منافسات الفردي في الفئات وهي البراعم والأشبال والناشئين، وستنطلق المنافسات عند التاسعة والنصف صباحاً وتستمر حتى الفترة المسائية، علماً أن المباريات تقام على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها