النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

برنامج «نواصي» يسلط الضوء على كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة

رابط مختصر
2019-02-09T16:26:32.150+03:00


سلط استوديو نواصي في حلقته الثانية الضوء على مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة في كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة الذي أقيم في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية وشهد مشاركة الفريق الملكي و254 فارساً يمثلون 12 دولة.
والاستوديو من تقديم قناة البحرين الرياضية وبالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات وأعد الحلقة وقدمها توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات.
واستضاف البرنامج المدرب عبدالله هلال الخاطري والمدرب فهد سليمان، حيث تناولت المحاور حول مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي، إضافة إلى تسليط الضوء على العديد من الفرسان المشاركين في البطولة.
وشهد البرنامج تقديم العديد من التقارير الخاصة بالبطولة وتصريحات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتصريحات متنوعة من المشاركين في البطولة، كما تناول معالم محافظة العلا السياحية.
واستقبل البرنامج العديد من الاتصالات التي كانت من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.
وحقق الفريق الملكي المركز الثاني في الترتيب العام في البطولة التي شهدت منافسة قوية بين الفرسان.
الجدير بالذكر أن برنامج «نواصي» سلط الضوء في حلقته الأولى على سباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة وشهد استضافة مدير الفريق الملكي للقدرة د. خالد أحمد حسن ومدير ومدرب اسطبل الأصايل عبدالله الخاطري وبطل العالم للناشئين عام 2006 فهد سليمان والفارسة هيا جمال الفائزة بالمركز الثاني في بطولة خالد بن حمد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها