النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

خلال زيارتها لجامعة العلوم التطبيقية

الجمعة 23 سبتمبر 2022, 10:37 ص

رنا بنت عيسى تشيد بالتسهيلات التي تقدمها «التطبيقية» لطلبتها

رابط مختصر
  • الشيخة رنا تشيد بالدور الذي تقوم به لتقديم خدمات تعليمية تساعد الطلبة على الاندماج في سوق العمل

قامت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، بزيارة إلى جامعة العلوم التطبيقية، التقت خلالها برئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور وهيب الخاجة، وبرئيس الجامعة الدكتور غسان فؤاد عواد، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية.


وخلال الزيارة اطلعت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة على سير العملية التعليمية بالجامعة مع عودة الطلبة للحرم الجامعي، مشيدة بالتسهيلات التي تقدمها الجامعة لطلبتها، والدور الذي تقوم به إدارة الجامعة لتقديم خدمات تعليمية للطلبة تساعدهم على الاندماج في سوق العمل من خلال ما تطرحه من برامج أكاديمية متميزة وتواكب احتياجات سوق العمل في مملكة البحرين.

من جهة أخرى أعرب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة عن خالص شكره لزيارة سعادة الأمين العام، وحرصها الكبير على تعزيز التواصل والتعاون بين الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي والجامعات، والخطوات الحثيثة المتخذة لتطوير التعليم العالي في مملكة البحرين، بما يحقق الرؤى والتطلعات في بناء تعليم عالي بحريني متميز، ينسجم مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

بدوره صرح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان عواد أن الجامعة بمختلف منتسبيها سعيدة بزيارة سعادة الأمين العام، مشيداً بالدور الذي تقوم به لدعم الجامعات البحرينية، وسعي مجلس التعليم العالي لجعل البحرين واحة تعليمية على مستوى المنطقة، بما يعزز من سمعة مملكة البحرين المتطورة في المجال التعليمي على المستوى العربي والعالمي.

وفي ختام الزيارة، أعربت سعادة الأمين العام عن تقديرها لجهود جميع القائمين على هذا الصرح التعليمي، وما يقوم به من دور مهم في منظومة التعليم العالي بمملكة البحرين، مشيدةً بما تقدمه الجامعة من برامج وتخصصات أكاديمية معتمدة، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها