النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12185 الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42PM
  • العصر
    3:12AM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

تحت رعاية سعادة السيد راشد بن زايد الزياني وزير الصناعة والتجارة

الخميس 16 يونيو 2022, 07:17 م

بالصور.. بن هندي للسيارات تفتتح وتطلق معرض كيا الجديد وتذهل الحشد

رابط مختصر
أول معرض يتماشى مع معايير كيا الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا

تماشياً مع سياسة شركة بن هندي للسيارات في تقديم منتجات عالمية المستوى وخدمات ما بعد البيع لعملائها في البحرين ، تم افتتاح معلم جديد لكيا في العكر ، وهو أول معرض يتماشى مع معايير كيا الجديدة لتصبح أول وكيل كيا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تتبنى هوية كيا الجديدة.
تم افتتاح صالة عرض كيا الجديدة تحت رعاية سعادة السيد راشد بن زايد الزياني وزير الصناعة والتجارة ، بحضور السيد عبد الله أحمد بن هندي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الله بن هندي ، وأعضاء مجلس الإدارة السيد أحمد ، والسيد خالد ، والسيد نواف ، والسيد عبد العزيز بن هندي. من الشخصيات البارزة الأخرى بين ضيوف الشرف المدعوين السيد ياسر شابسوغ ، مدير العمليات في كيا الشرق الأوسط وإفريقيا ، سعادة السيد تشونغ ، هاي كوان ، سفير جمهورية كوريا في مملكة البحرين و بحضور عدد من كبار الشخصيات ، وأعضاء الصحافة والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، والإدارة العليا لمجموعة شركات بن هندي.
وخلال حفل الافتتاح هذا ، أعلنت شركة بن هندي للسيارات عن الإطلاق الرسمي لسيارة سبورتاج الجديدة كلياً في مملكة البحرين ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تم تصميمها بعناية لإلهام العملاء بتصميمها الداخلي والخارجي المذهل.
وتفتح كيا سبورتاج 2023 حقبة جديدة لواحد من أكثر موديلات العلامة التجارية رواجًا ، مع إعادة تصميم شاملة ومثيرة. يتحدى طراز الجيل الخامس معايير التصميم وينقل هوية كيا سبورتاج إلى مستوى متقدم، و تكريم تراثها العريق.
ومن الأحداث البارزة الأخرى خلال هذا الحدث المذهل أيضا ، إطلاق كيا كارينز. سيارة كيا كارينز ، المصممة للعائلات العصرية ، تحوي مقاعد مريحة وواسعة بثلاثة صفوف مع أطول قاعدة عجلات في فئتها. تأتي السيارة مع حزمة الأمان Hi-Secure كتجهيز قياسي في جميع الطرازات ، والتي تتضمن ستة وسائد هوائية ، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانًا. كيا كارينز أيضًا تأتي مع العديد من الميزات الرائدة في فئتها ، مما يضع معايير جديدة في عالم صناعة السيارات.
تم بناء صالة عرض كيا الحديثة التي تم افتتاحها حديثًا في العكر والتي تحمل هوية كيا العالمية المبتكرة الجديدة على مساحة 18000 قدم مربع لتوفير مساحة كبيرة بشكل استثنائي لعرض السيارات وتقديم تجربة عملاء استثنائية.
وتضيف صالة العرض الجديدة إلى صالة عرض كيا الموجودة في منطقة الصالحية وتوفر راحة أكبر لعملاء كيا. وبمناسبة الافتتاح ، قال السيد أحمد بن هندي ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي :»تعد صالة عرض كيا الجديدة هنا خطوة مهمة إلى الأمام لتلبية احتياجات عملائنا الكرام بالطريقة التي يستحقونها. هذا تحقيق لفلسفة شركتنا التي تنص على أن «رضا العملاء يأتي أولاً.» إنها الفلسفة التوجيهية التي تستمر في تحفيزنا وحثنا على معايير أعلى لإرضاء العملاء».
«لقد قطعت شركة بن هندي للسيارات شوطًا طويلاً منذ شراكتها مع عملاق السيارات الدولي كيا في عام 1989. وعلى مدار الـ 33 عامًا الماضية ، حققنا العديد من الإنجازات من خلال تمثيل علامة تجارية مرموقة مثل كيا. وخلال هذه الرحلة الطويلة لشراكتنا ، يسعدني أن أقول إننا حققنا نموًا هائلاً من حيث ولاء العملاء والجودة وخدمة العملاء والبنية التحتية.
تعرض صالة العرض الجديدة مجموعة كاملة من سيارات كيا المفضلة على الإطلاق. بشكل عام ، يمثل افتتاح صالة عرض كيا الجديدة كليًا في البحرين خطوة مهمة إلى الأمام لعلامة كيا التجارية في مملكة البحرين. كما يعد المعرض برفع مستوى فرحة العملاء إلى مستوى أحدث وأعلى.
«يأتي افتتاح معرض كيا الجديد هذا في وقت مثير للغاية بالنسبة للشركة ويسمح لنا بعرض القيم الأساسية للعلامات التجارية. يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لنظهر لعملائنا حيوية العلامة التجارية واتجاهها الجديد. هذا تحول هائل منذ بدأنا قبل 3 عقود ، وسيتلقى عملاؤنا الكرام تجربة استثنائية. تتماشى الاستراتيجية مع مبادرة كيا العالمية «الحركة التي تلهم». على الرغم من تحديات الوباء ، فقد مضينا قدمًا في خطة الاستثمار التي تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي والتي نعتقد أنها تستحق كل شيء. أصبح لدى صالة العرض والمكاتب الآن إحساس عصري وأنيق ، تم الارتقاء به بشكل كبير عن الهوية السابقة «، علق السيد جورديب مولتاني ، المدير العام - مبيعات كيا وخدمات ما بعد البيع.
تقدم شركة بن هندي للسيارات ، التي تمثل كيا في مملكة البحرين ، مزايا متنوعة ذات قيمة مضافة للعملاء ، مثل توافر قطع الغيار بنسبة 98٪ ، والخدمة الشخصية والمهنية ، والخدمة الحديثة وشبكة مراكز قطع الغيار ، بالإضافة إلى عروض التمويل الجذابة التي المخصصة للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة.
قم بزيارة معرض كيا - بن هندي للسيارات الجديد في العكر حيث سيرشدك الفريق هناك لإجراء تجربة قيادة مجموعة طرازات كيا الجديدة أو اتصل بالمعرض في العكر على 17702000 ومعرض كيا في الصالحية 17408800 أو البريد الإلكتروني [email protected]


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها