النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

السبت 28 مايو 2022, 07:30 م

الطلبة يأدون الاختبارات الحضورية بجامعة البحرين بسلاسة وتنظيم 

رابط مختصر
أكد نائب رئيس جامعة البحرين للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، أن الامتحانات الحضورية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2021/2022 لطلبة الجامعة - التي انطلقت السبت (28 مايو 2022) اتسمت بالسلاسة والتنظيم، بعد أن هيأت الجامعة كافة متطلباتها، مشيداً بمستوى وعي الطلبة وأولياء أمورهم، والتعاون الذي أبداه الممتحنون مع اللجان المنظمة.
جاء ذلك خلال تفقد نائب رئيس الجامعة للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، ونائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتور محمد صالح الأنصاري، لقاعات الامتحانات أثناء تأدية الامتحانات النهائية في الحرم الجامعي بالصخير ومدينة عيسى.
وتجرى الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني بكلتا الطريقتين (حضورياً وإلكترونياً) في الفترة من 28 مايو 2022 إلى 7 يونيو 2022، وذلك بحسب نوعية المقررات الدراسية ومتطلباتها.
وكانت الجامعة قد هيأت جميع الأجواء المناسبة لعقد الامتحانات في كافة المسارات المتعلقة بانعقادها، وأصدرت الجداول التي تبين للطلبة مواقع الصالات والقاعات والفصول الدراسية التي ستعقد فيها الامتحانات الحضورية، وجميع الترتيبات اللوجستية للتأكد من انقضاء مدة الامتحانات بيسر تامّ.
وأكد د. قادر أن الشعور بالراحة ارتسم على وجوه الطلبة لعودتهم للحرم الجامعي، وسط عملية تنظيمية سلسة حيث تستقبل الطلبة باصات في مواقف السيارات وتقلهم إلى القاعات، داعياً جميع الطلبة إلى الحضور قبل الامتحان بنصف ساعة ليصلوا إلى القاعات قبل الوقت ويتجنبوا الارتباك أو التوتر.
ومن ناحيته، أشاد د. الأنصاري باتباع الطلبة للإرشادات سواء عبر موقع إدارات معلومات الطالب الإلكتروني أو اللوحات الإرشادية الموضوعة في الحرم الجامعي بالقرب من المواقع التي تجري فيها الامتحانات.
وقال: «الجامعة حريصة على توفير بيئة مساعدة للطلبة خلال فترة الامتحانات، وسنكون سعداء بتلقي أية اقتراحات أو ملحوظات طلابية لتحسين العملية التنظيمية، عبر مركز خدمة الطالب، والعمل على دراستها وتنفيذها في أسرع وقت»، داعياً الطلبة إلى التركيز خلال أداء الاختبارات والمذاكرة والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج.
وقد تبادل المسؤولون – نواب الرئيس والعمداء - الحديث مع الطلبة للتأكد من أن الأجواء التي تجري فيها الاختبارات مريحة، للاستماع إلى الملاحظات التي تعزز من انسيابية فترة الامتحانات.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها