النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الثلاثاء 24 مايو 2022, 04:25 م

برعاية رئيس مجلس الأوقاف السنية.. جامع علي محمد كانو في الحد ينظم الحفل الختامي للبرامج الرمضانية

رابط مختصر
أكد الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بدور العبادة ومواصلة رسالة المسجد في نشر العلم الشرعي النافع وتوعية وتثقيف أبناء المجتمع في جميع مناطق مملكة البحرين .

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للبرنامج الرمضاني الذي نظمه جامع علي محمد كانو بمدينة الحد تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية، وبحضور الوجيه عثمان محمد شريف الريس وفضيلة الشيخ د. عبدالهادي الكناكري وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ والوجهاء ورواد الجامع.

وأعرب الهاجري عن فخره واعتزازه بالجهود المبذولة من إدارة الجامع خلال شهر رمضان المبارك، من خلال إقامة الدروس العلمية وصلاة التروايح وقيام الليل والاعتكاف والأنشطة التي تساعد في احتواء أبناء المنطقة وتزيدهم في الطاعة إلى الله عز وجل.

وأكدَّ أن مثل هذه البرامج والانشطة العلمية تعد صمام أمان للمجتمع في تعزيز القيم الدينية والأخلاق النبيلة بين كافة أفراد المجتمع وإسهامها الفعال في تعزيز المواطنة الصالحة والثقافة الإسلامية الوسطية، مثمنا عاليا الدور الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وتوجيهات سموه الدائمة لرعاية بيوت الله وقاصديها.

وقال إن إدارة جامع علي محمد كانو تعد واجهة متميزة واستطاعت أن تفرض نفسها من خلال التميز في البرامج والفعاليات خلال السنوات الماضية، مشيدا بالدعم السخي لمجموعة شريف الداعم الرسمي لبرامج شهر رمضان المبارك بالجامع .

وتضمن الحفل عرض مقطعٍ مرئيٍ حول أنشطة الجامع في شهر رمضان المبارك، وبعدها قام رئيس مجلس الأوقاف السنية بمعية الوجيه عثمان محمد شريف الريس والشيخ عبدالهادي الكناكري بتكريم المساهمين في إنجاح برامج الجامع خلال شهر رمضان المبارك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها