النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

الثلاثاء 24 مايو 2022, 01:00 م

مستشفى البحرين التخصصي يحتفل باليوم العالمي للتمريض

رابط مختصر

احتفل مستشفى البحرين التخصصي باليوم العالمي للتمريض الموافق 12 مايو من كل عام، وذلك تكريماً لجهود العاملين في تلك المهنة العظيمة وتأكيداً على أهميتها لأداء الرسالة العلاجية كاملة، حيث يهدف هذا اليوم إلى إبراز الجهود والإسهامات والمبادرات النبيلة التي تقوم بها طواقم التمريض في خدمة جميع المرضى في إطار تحقيق أهداف التغطية الصحية الشاملة.
وشارك الاحتفالية التي أقيمت في مقر المستشفى بمنطقة الجفير كل من نائب رئيس مجلس الإدارة مستشفى البحرين التخصصي استشاري أمراض الجهاز الهضمي والطب الباطني الدكتورة نجاح الزياني والدكتور قاسم عرداتي العضو المنتدب والسيد ماجد عرداتي مدير العمليات، الى جانب السيد برافين كومار المدير التنفيذي والدكتور عبد الكريم العزاوي استشاري جراحة العظام بالمستشفى.
وبهذه المناسبة، وجهت إدارة مستشفى البحرين التخصصي الشكر الجزيل للطاقم التمريضي في المستشفى، مثنين على جهودهم الكبيرة وأهمية الدور الذي يقوم به الممرضون في أداء الدور الطبي المساند والمهم جداً لعمل الأطباء.
وأكدوا بأن الطاقم التمريضي في مستشفى البحرين التخصصي يستحق بالفعل تكريمه لأنه من أفضل الطواقم الطبية التمريضية من حيث التخصص والمؤهلات العلمية وطريقة التعامل مع المرضى، فكانوا بحق خير معين للطاقم الطبي المميز.
ومن جانبها، وجّهت إدارة التمريض بمستشفى البحرين التخصصي الشكر الجزيل لإدارة المستشفى على هذه اللفتة الكريمة وتنظيم الاحتفاليه، لافتةً إلى أن تلك المشاركة تعكس اهتمام الإدارة بالتواصل مع موظفيها في كل الأقسام وتكريم المُجِد منهم، مؤكدين أن هذا التواصل يمثل دفعة معنوية كبيرة للعاملين في المستشفى تَحثّهم على بذل أقصى الجهد والعمل بروح الفريق الواحد.
و اشتمل الاحتفال أيضًا على حفل إضاءة الشموع والمصابيح، والذي يخلد ذكرى لتكريم فلورنس نايتنجيل التي يُنسب إليه الفضل في تأسيس التمريض الحديث.
وفي ختام الحفل تم تكريم المتميزين من طاقم التمريض بالمستشفى لحث وتشجيع كل الفئات التي تعمل من أجل تقديم خدمة أفضل، كما تم منح الممرضات المتفوقات جوائز قيمة، وشهد الحفل عروض غناء ورقص بالإضافة إلى استعراض تاريخ الزي التمريضي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها