النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الخميس 03 مارس 2022, 01:13 م

بالفيديو.. عيادة تجميل لبنانية في البحرين ستجعلك من المشاهير.. تعرف عليها

رابط مختصر
كشف الدكتور بيار غانم صاحب مركز الدكتور بيار الطبي عن حدث مهم «مفاجأة كبرى» للمملكة وكافة دول الخليج العربي وهو قدوم طبيب المشاهير المعروف عالميا الدكتور اللبناني طوني نصار إلى البحرين وافتتاحه وبالتعاون مع مركز بيار الطبي مركز تجميل طبي يحمل اسم دكتور «طوني نصار».

واكد الدكتور بيار غانم في حديثه له لـ «الأيام» ان هذا المركز الجديد سيكون حدثًا مهمًا في البحرين وسيستقطب جميع الاشخاص، ونتوقع في وقت قصير ان تصبح هذه العيادة مركزا اساسيا لكل شخص يريد تحسين مظهرة واظهار جماله في كل دول المنطقة، ويتابع دكتور بيار: نتوقع هذا النجاح الكبير لاننا نعرف تاريج هذا الدكتور الكبير والمعروف على مستوى العالم، ونصار يعمل بكل دول الخليج ولبنان وله مركز خاص في دبي.

وخلال حديثه اعلن الدكتور غانم وبمناسبة افتتاح القسم الجديد للتجميل عن عروض مميزة بين قسم طب الاسنان وقسم التجميل، حيث وبحسب تعبيره «تاتي البنت للعيادة وتخرج احلى من العروس.. وايضا الشاب سيخرج بإحلى حله» فالعيادة للجنسين، ويتابع د. غانم: نوفر كل شيء في مركزنا مما يجعلنا الوحيدين هنا الذين بمكننا تقديم كل الخدمات في مكان واحد وبسعر مغرٍ جدا وبفريق عمل كبير جدا يتمتع بخبرة عالية وممتازة، فتجميل الاسنان والوجه بشكل عام ونحت الجسم وغيرها من الامور التجميلية موجودة هنا مع احدث الاجهزة.

ودكتور بيار غانم هو صاحب مركز الدكتور بيار الطبي لـ «علاج الاسنان و التجميل» في البحرين ولديه خبرة في هذا المجال تفوق الـ35عاما، ومركز الدكتور بيار موجود في البحرين منذ ما يقارب الـ 14 عاما و متخصص لكافة علاجات الاسنان والتجميل، ويوفر المركز احدث الاجهزه لزراعة الاسنان، والعلاج بالليزر وطب اسنان الاطفال، وتجميل الاسنان و الفينيرز.
المصدر: تقرير: منصور شاكر.. تصوير ومونتاج: فاضل مدن

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها