النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

2022-01-17T17:08:08.573+03:00

شركة مطار البحرين توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة إنجاز البحرين

رابط مختصر
وقّع السيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين والسيدة هناء سرواني المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، مذكرة تفاهم مدتها عامين مع مؤسسة إنجاز البحرين، منظمة تمكين الشباب غير الربحيّة، وذلك في حضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وبهذه المناسبة أعرب السيد البنفلاح عن اعتزازه بالشراكة مع مؤسسة «إنجاز البحرين» في سبيل تعزيز روح النجاح والريادة لدى جيل المستقبل والمساهمة في إعداد جيل من القادة المؤهلين الذين يستطيعون العمل والنجاح في ظل المتغيرات العالمية.
مضيفاً أنه باعتبارها إحدى أكبر جهات العمل في قطاع النقل الجوي في المملكة، تلتزم شركة مطار البحرين بتبني ثقافة العمل التطوعي من خلال حث أفراد فريقها على المشاركة في مثل هذه المبادرات، فضلًا عن المساهمة في تطوير قدرات المواهب الشابة في البلاد، مؤكدًا أن هذه الاتفاقية لن تساهم في تعزيز حس الإيثار والشغف بمساعدة الآخرين في نفوس الموظفين فحسب، بل ستتيح لهم أيضًا فرصة المشاركة بدور فاعل في بناء مستقبل أكثر إشراقًا من خلال قيادة بعض من أنشطة التدريب عالية الجودة الموجهة للأجيال الصاعدة بالتعاون مع مؤسسة إنجاز البحرين.

ومن جانبها علّقت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين قائلة: «تفخر إنجاز البحرين بشراكتها مع شركة مطار البحرين لتوسيع نطاق وصول المنظمة لأكبر عدد من الطلاب في المملكة وتأثيرها عبر مختلف القطاعات والصناعات بالتعاون مع شركاء موثوقين مثل شركة مطار البحرين التي لطالما ساهمت في التنمية المستدامة في المملكة. وستشهد هذه الشراكة استمرار شباب البحرين في الارتقاء بالمهارات والابتكار، حيث يكتسبون الخبرة في الصناعات المختلفة كجزء من رحلتهم المهنيّة، وهو ما يؤكد التزامنا بتمكين الشباب البحريني.»

هذا وقد تأسست إنجاز البحرين في العام 2005 كجزء من مؤسسة جونيور أتشيفمنت العالميّة. وبمساعدة شركائها والمتطوعين، يمتد تأثير المؤسسة ليشمل آلاف من الطلاب سنويًا، إذ تقربهم من عالم الأعمال على أرض الواقع، كما تفتح أذهانهم لتساعدهم على اكتشاف قدراتهم الحقيقية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها