النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

مشيداً بدعم جلالة الملك للعمل الدبلوماسي.. 

2022-01-14T13:20:32.580+03:00

النائب الانصاري: الدبلوماسية البحرينية تسير وفق رؤية واضحة ومتزنة وقواعد ثابتة  

رابط مختصر
أكد النائب أحمد الانصاري رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب ان الدبلوماسية البحرينية المتزنة والواضحة والحكيمة تستمد هذا النهج من رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيداً بما تقدمه الدبلوماسية من عمل رصين وانجازات طوال الخمسين سنة الماضية حيث تسير وفق خط ثابت حتى باتت اليوم محل احترام وتقدير العالم.
ونوه الانصاري بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزارء للعمل الدبلوماسي، مشيراُ الى ان الدبلوماسية البحرينية ترتكز على قواعد ثابتة قائمة على تعزيز العمل الدولي والتعاون والاحترام المتبادل لنشر السلام والتنمية والرخاء.
وقال النائب أحمد الانصاري ان الدبلوماسية البحرينية وطوال تاريخها الممتد على مدى 50 عام مضت عملت على تعزيز موقع مملكة البحرين وتوثيق علاقات التعاون والصداقة على المستوى الإقليمي والدولي، مشيداً بالجهود الكبيرة التي قام بها سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء في إرساء قواعد العمل الدبلوماسي البناء.
وأشار الانصاري الى الجهود الكبيرة التي عمل عليها مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة في دفع عجلة العمل الدبلوماسي مما أسهم تحقيق صورة مميزة ورفيعة للمملكة.
وأكد الانصاري ان الدبلوماسية البحرينية ممثلة في وزارة الخارجية تقوم بدور كبير في نقل رؤية مملكة البحرين في التعاون والعمل المشترك، منوهاً بجهود وزير الخارجية سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني والعاملين في الوزارة وما يقومون به من عمل وطني كبير.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها